الإعلان عن تشكيل مجلس شباب حزب سوريا المستقبل بالطبقة

56
تقرير/ مصطفى الخليل –

روناهي/ الطبقة – عقد مكتب تنظيم الشباب لحزب سوريا المستقبل اجتماعه الموسع الأول؛ بهدف تشكيل مجلس لشباب الحزب في الطبقة، وخلال الاجتماع تم الإعلان عن تشكيل مجلس الشباب بعدد 15 شاباً وشابة من مدينة الطبقة؛ لتطوير وتنمية مواهب الشباب في المنطقة.
عقد حزب سوريا المستقبل الاجتماع الموسع الأول لشبيبة فرع الحزب في الطبقة تحت شعار “بسواعد الشبيبة نبني المستقبل”؛ بهدف مناقشة وضع الشبيبة والإنجازات التي حققها الحزب في مجال تنظيم الشباب، في صالة المركز الثقافي في الطبقة.
حضر الاجتماع الأمين العام لحزب سوريا المستقبل هفرين خلف والرئيس المشترك للمجلس التنفيذي لمنطقة الطبقة ومجلس الطبقة العسكري وفروع حزب سوريا المستقبل في شمال وشرق سوريا.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً للشهداء، ومن ثم ألقت الأمين العام للحزب هفرين خلف كلمة أكدت فيها على دور الشباب في صنع مستقبل سوريا وبناء سوريا الجديدة، وأن الشعب هم فئة أساسية في تطور المجتمعات.
وبعدها تم قراءة التقرير التنظيمي السنوي لمكتب تنظيم الشباب في فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل وفتح باب المناقشة وتقديم المقترحات من أجل تطوير عمل المكتب في تنظيم الشباب.
ومن ثم تم تشكيل مجلس للشبيبة واختيار الأعضاء البالغ عددهم 15 عضواً كمجلس لشباب حزب سوريا المستقبل في الطبقة وسيكون للمجلس مهام بتنظيم الشباب في الطبقة واختيار متحدث ومتحدثة باسم المجلس.
وعلى هامش الاجتماع؛ أجرت صحيفتنا “روناهي” لقاء مع نائبة رئيس مكتب تنظيم الشباب في فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل مريم فلاح التي أكدت: “عقدنا الاجتماع الموسع الأول لشباب حزب سوريا المستقبل في الطبقة وقد تم مناقشة الوضع التنظيمي والأعمال التي قام به المكتب خلال العام الماضي، وتم تشكيل مجلس شباب حزب سوريا المستقبل عن طريق التصويت واختيارهم كأعضاء للمجلس وعددهم 15 شاباً وشابة”.
وأشارت مريم إلى أن الهدف من تأسيس المجلس هو توسيع القاعدة الشبابية لمكاتب الشباب وزيادة نشاط المكتب وتفعيل دور الشباب في المجتمع من الناحية الاقتصادية وتنمية مواهبهم.