عمليات اختطاف مستمرة بعفرين والمجتمع الدولي لاذ بالصمت

78
مركز الأخبار ـ اختطفت المجموعات المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي عدداً من المدنيين في عفرين واقتادتهم إلى أماكن مجهولة، كما أقدم المرتزقة على تجنيد بعض الشباب قسراً وسوقهم إلى الجبهات.
وذكرت مصادر من داخل عفرين أن مرتزقة ما يسمى بلواء وقاص ولواء السلطان محمد الفاتح اختطفوا بتاريخ 18 تموز الجاري، عدداً من الشباب من قرى أنقله وهجكي وسناري ومروانية وجقلي؛ وذلك بهدف سوقهم قسراً إلى الجبهات.
وفي ناحية جندريسه اختطف مرتزقة فيلق الشام ثلاثة أشخاص من قرية إيسكا وهم كل من محمد جمال خلو، عمر جمعة نازو وعمر محمد نازو، كما اختطف المرتزقة أيضاً المواطن نوري جمو أشرف 60 عاماً من قرية شاديره، إضافة إلى قرويين اثنين لم تعرف أسماءهم.
وفي ناحية شرا؛ داهم مرتزقة الاحتلال التركي قرية دكمتاش بتاريخ 18 تموز الجاري واختطفت عدداً من أهالي القرية عرف منهم كل من يوسف حنيف، لقمان فهمي محمد، كريم علي جمعة، عبد الحميد حمزة ورياض علي جمعة.
وذكرت مصادر من عفرين أيضاً أن مرتزقة الاحتلال التركي أقدموا بتاريخ 17 تموز الجاري على قتل المدعو حسين جعفر من قرية متينا في ناحية شرا، ووفقاً للمصادر، المدعو جعفر كان يعمل مع مرتزقة الاحتلال التركي ويرشدهم إلى منازل الأهالي وتسبب في اختطاف عدد من المدنيين.