»الدورة الرمضانية» ركلات الترجيح تحسم انطلاق الدور الثاني

142
تقرير / جوان روناهي –
روناهي / قامشلو ـ اختتمت منافسات الدور الأول من الدورة الرمضانية المقامة على أرضية ملعب قامشلو الكروي المغطى، لتنطلق منافسات الدور الثاني ولتحسم ركلات الترجيح مباريات اليوم الأول.
وشهدت مباريات اليوم الأول من الدور الثاني حضور جماهيري كبير، ولكن ظهرت منغصات على أجواء المباريات بحيث في المباراة الأولى بين فريقي باز هلالية وشباب ملعب الصناعة حصل اعتداء على أحد الحكام من قبل لاعب من فريق شباب ملعب الصناعة مما عكر صفوة المباراة والتي انتهت بوقتها الأصلي بهدف لهدف ليتحكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح باز هلالية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وفي المباراة الثانية بين فريقي الحبوب وقنديل فقد ظهرت الندية وخاصةً في الشوط الثاني ولينتهي الوقت الأصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة رغم تقدم فريق الحبوب في العشر الدقائق الأولى من الشوط الأول بهدفين بدون رد، ولكن المباراة انتهت في الوقت الأصلي كما ذكرنا بنتيجة ثلاثة أهداف لثلاثة وليفوز فريق الحبوب بفارق ركلات الترجيح بنتيجة 7×6.
وشارك في الدورة 32 فريقاً قسموا على ثمان مجموعات، وتأهل للدور الثاني من كل مجموعة فريقين، بحيث جاء دور الحسم وخروج المغلوب، وتأهل للدور الربع النهائي الفائزين فريقي باز هلالية والحبوب من مباريات اليوم الأول، بينما تقام اليوم مباراتان:
ـ النضال × حركة شباب الكرد ـ الساعة العاشرة مساءً.
ـ شمس × الجزيرة ـ الساعة الحادية عشر مساءً.
ملعب قامشلو الكروي المغطى.