ثلاث عمليات نوعية في عفرين

22
مركز الأخبار ـ نفذت وحدات حماية الشعب والمرأة في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر، ثلاث عمليات نوعية ضد مرتزقة تركيا في عفرين أسفرت عن القضاء على عدد من المرتزقة بينهم قياديين، وإصابة آخرين. وكشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب عبر بيان عن تفاصيل تلك العمليات وقال: “في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، بتاريخ 5 كانون الأول نفذت قواتنا ثلاث عمليات عسكرية نوعية استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي في كلّ من مركز مدينة عفرين وناحية جندريسة.
بتاريخ 5 كانون الأول الجاري، نفذت وحداتنا عملية ضد عربة عسكرية تقل أحد قادة مرتزقة “السلطان مراد” يدعى حمزة قرحة برفقة سائقه في حي المحمودية بمركز مدينة عفرين، حيث قُتلا في العملية وتم تدمير العربة العسكرية.
في التاريخ ذاته، استهدفت وحداتنا عربة عسكرية تقل المرتزق عبد الله الزربة قائد مرتزقة ما يسمى “لواء الشمال” في مدخل مدينة عفرين من جهة ناحية راجو، أدت لوقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة لم يتسنى معرفة العدد.
بالتزامن مع ذلك، نفذت وحداتنا عملية عسكرية على مقر لمرتزقة “فيلق الشام” في مركز ناحية جندريسه، حيث تم تأكيد مقتل اثنين من المرتزقة وجرح ثلاثة آخرين بجروح”.