سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

ميسي: رحيل رونالدو أدهشني.. وآرثر فاجأني

أبدى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، اندهاشه من رحيل كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، هذا الصيف، متجهاً إلى يوفنتوس. وقال ميسي، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لقد فوجئت برحيله (رونالدو)، لم أتخيله خارج ريال مدريد، أو أنه يلعب ليوفنتوس”.
وأضاف: “لقد كان هناك حديثاً عن العديد من الفرق، لكنني لم أسمع يوماً أن يوفنتوس مهتم به.. في الحقيقة لقد كنت مندهشاً للغاية، لكنه أيضاً فريق جيد جداً”.
وتابع النجم الأرجنتيني: “بدون كريستيانو، ريال مدريد سيكون أقل جودة، رغم وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين.. وبدلاً من ذلك، سيصبح يوفنتوس مرشحاً بشكل واضح، للفوز بدوري الأبطال، إنه بالفعل فريق جيد، والآن أضاف له رونالدو”.
وعن صفقات فريقه الجديدة، قال: “إذا كان يجب أن أتحدث، فأود أن أتكلم عن آرثر.. لقد فاجأني، ولم أكن أعرفه كثيراً”.
وواصل حول اللاعب البرازيلي: “نسبياً لديه أسلوب يشبه تشافي، دائماً يريد الكرة، ولا يريد فقدانها، لديه الكثير من الثقة، كما يمتلك الأسلوب الذي نبحث عنه، هذا ما يحاول النادي دائماً القيام به”.
وبخصوص أرتورو فيدال، أجاب ميسي: “يريد المشجعون لاعبين جيدين.. وجود لاعبين مثل فيدال، يلعبون بشكل جيد بالكرة وبالجسد، أمر مميز للفريق، لأن كرة القدم أصبحت تكتيكية وبدنية بشكل أكبر”.
واختتم بقوله: “عنما نلعب خارج ملعبنا، وفي أصعب مباريات دوري الأبطال، يمكنك أن ترى اللياقة البدنية للمنافسين، نحن الأقل بين الجميع.. لذا فمن الجيد أن يكون لدينا هذا الأسلوب أيضاً”.

التعليقات مغلقة.