سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

فيفا يدرس تحديد موعد قرعة أولمبياد طوكيو

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تحديد يوم 21 نيسان المقبل، موعداً لإجراء قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو.
وقال الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “من المقرر أن تتم مراسم القرعة في مقر الفيفا بزيورخ بمشاركة المنتخبات الصاعدة بنظام أون لاين، ويبدو يوم 21 نيسان المقبل الموعد المرشح من الفيفا”.
وأضاف الاتحاد المصري: “يأتي قرار الفيفا بدراسة تحديد هذا الموعد، بعد الانتهاء من تحديد جميع الفرق المؤهلة، حيث يتبقى مقعدان فقط لمنطقة الكونكاف والتي تأجلت التصفيات النهائية الخاصة بها بسبب تفشي فيروس كورونا وسيتم إقامة تصفياتها خلال الأجندة الدولية في شهر آذار”.
في المقابل، كلف شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، الدكتور علاء عبد العزيز مدير الفريق بحضور الاجتماع التنسيقي الذي يتم بمعرفة اللجنة المسؤولة بالفيفا عن كرة القدم في الأولمبياد مع مسؤولي المنتخب المصري وهو الاجتماع الذي يحدد خلاله المنتخب متطلباته من أدوات مساعدة وتنقلات وكافة الأمور اللوجستية خلال التواجد في طوكيو.
وأكد خطاب الفيفا للاتحاد المصري، على إقامة عمل ورشة عمل للمنتخبات المشاركة في الدورة الأولمبية بطوكيو في موعد يُحدد لاحقاً، للوقوف علي كافة الترتيبات قبل انطلاق المسابقات رسمياً والمحدد لها يوم 22 تموز المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.