سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

تشجير حديقة سوار؛ واستمرار حملة غرس الأشجار بالطبقة

روناهي/ الطبقة – قامت دائرة التشجير والحدائق في بلدية الشعب بتشجير حديقة في حي المهاجع وسط مدينة الطبقة، ضمن إطار تأهيل حدائق المدينة، وخطة الدائرة لتشجير 2000 شجرة في حدائق المدينة.
وشارك في زراعة الأشجار في الحديقة مجلس مدينة الطبقة وبلدية الشعب والمجلس المحلي في حي المهاجع، وعمال دائرة الحدائق والبيئة.
وتم غرس حوالي 25 شجرة متنوعة من أشجار “الصنوبر، النخيل المروحي والزينة”، وقد كانت تلك الحديقة مهملة وتم تأهيل سورها من قبل الدائرة.
وبهذا الخصوص؛ أجرت صحيفتنا “روناهي” لقاءً مع الإداري في دائرة التشجير والحدائق سليمان محمد الذي أكد بأن دائرة التشجير والحدائق قامت بتأهيل حديقة سوار الواقعة في حي المهاجع، وذلك بتأهيل سورها الخارجي والبدء بتشجيرها.
وأشار سليمان محمد إلى أن تشجير حديقة سوار هو جزء من خطط الدائرة لتأهيل الحدائق في الطبقة بشكلٍ كامل، وكذلك الاستمرار في حملة التشجير الهادفة إلى غرس 2000 شجرة في حدائق مدينة الطبقة، ووصل عدد الأشجار التي تم غرسها في هذه الحملة إلى 1200 شجرة.
والجدير بالذكر أن دائرة التشجير والحدائق في بلدية الشعب بالطبقة مستمرة بتشجير الحدائق في المدينة، ضمن خطة لتشجير 2000 غرسة في حدائق الطبقة.

التعليقات مغلقة.