سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

دورة كروية لدعم سيدات نادي قامشلو لكرة القدم

تقرير/ جوان روناهي –

روناهي / قامشلو ـ بهدف دعم سيدات نادي قامشلو اللواتي يستعدن للمشاركة والدفاع عن لقبهن في دوري أندية إقليم الجزيرة لسيدات كرة القدم ستقام دورة كروية للسباعيات بمشاركة 20 فريقاً من مدينة قامشلو.
وسُحبت قرعة الدورة في ملعب نادي دجلة بحي قناة السويس بمدينة قامشلو، والملعب سوف يحتضن كافة مباريات الدورة وهي بنظام السباعيات للاعبين من مواليد 1985 ما دون.
وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات من خمس فرق يتأهل المتصدر مباشرة للدور الربع نهائي، فيما يتأهل أصحاب المركزين الثاني والثالث من كل مجموعة للدور الثاني.
المجموعة الأولى: أرمنج ـ شباب ملعب الصناعة2 – روهلات – هوزان ـ سعد للاتصالات.
المجموعة الثانية: شباب ملعب الصناعة1 – أربيل –  كوباني –  تل معروف –  بين بين.
المجموعة الثالثة: قناة السويس ـ هوزان نجار –  جاني –  أيان –  دجلة.
المجموعة الرابعة : الصناعة ـ مجموعة نجار – الأمل ـ هفال قدوربك – أخوة قدوربك.
و تبدأ الدورة بمباراة افتتاحية ستجمع بين فريقي شباب ملعب الصناعة 2 و أرمنج اليوم الأحد الساعة العاشرة مساءً و تقام المباراة  الثانية الساعة الحادية عشر مساءً و سيجمع بين روهلات وهوزان.
يذكر بأن نادي قامشلو بشكلٍ عام يعاني من ضائقة مالية، ووصل لمرحلة التوقف والحل ولكن بعد تقديم بعض الدعم من قبل محبي النادي ووعود من الاتحاد الرياضي قرر النادي إكمال الموسم الرياضي لهذا العام وأهم المشاركات ستكون لسيدات النادي اللواتي يستعدن لدوري عام 2019م، والذي من المفترض أن ينطلق في الثلاثين من شهر آب الجاري.
وبنفس الصدد قامت لجنة دوري عيد الأضحى المبارك متمثلة بالكباتن طالب حسو وعلاء حسن بتقديم سبع كرات قدم لسيدات نادي قامشلو الرياضي دعماً وتشجيعاً لهن على مواصلة تألقهن في رياضة كرة القدم في إقليم الجزيرة.