سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

جانب من أعمال بلدية الشعب في مدينة الحسكة

مركز الأخبار ـ

تعمل بلدية الشعب في مدينة الحسكة على إعطاء منظر حضاري وجمالي للمدينة، من الأعمال التي قامت بها مؤخراً هي طلاء أرصفة الشوارع الرئيسية، وصيانة إنارة الشوارع الرئيسية داخل المدينة.
من الأهداف الأساسية لبلدية الشعب في مدينة الحسكة هي خدمة الأهالي وتحسين المظهر العام للمدينة والشوارع، وتعزيز السلامة المرورية من خلال وضع الألوان على أحجار منصفات الشوارع الرئيسية للمدينة. وذلك من خلال الأعمال التي باشرت بها بلدية الشعب في الحسكة مؤخراً بحسب إعلام بلدية الشعب في الحسكة، هي طلاء المنصف العام الممتد من دوار الصباغ وحتى دوار سينالكو.
حيث تنفذ الفرق الميدانية أعمال طلاء المنصفات في الشارع الرئيسي باللونين الأسود والأصفر، والتي تُعد واحدة من أهم فوائد وأساسيات الشوارع والمنصفات. كما إنه تم شطف أحجار المنصف بالمياه لإزالة الأتربة والغبار تسهيلاً وتمهيداً لأعمال الطلاء. وأيضاً بعد جراء الأعمال التخريبية التي قام بها بعض أصحاب النفوس الضعيفة من خلال قطع أسلاك الكابلات الكهربائية في أعمدة إنارة الشوارع.
وعلى هذا، قام قسم الإنارة في بلدية الشعب بالحسكة بأعمال صيانة الأماكن التي تم إحداث الضرر فيها، وعليه تم تشغيل إنارة الشارع الممتد بين دوار الصناعة وحتى جسر البيروتي بهدف إعادة إنارة الشارع.