سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

بلدية الحسكة تنفذ أعمال فنية متنوعة لخدمة الأهالي

مركز الأخبار ـ

تعمل بلدية الشعب في الحسكة على تنفيذ العديد من الأعمال الفنية التي تهدف في مجملها إلى تحسين المظهر الجمالي، ورفع مستوى الخدمات؛ منها ما تم إنجازه ومنها ما هو في طور التنفيذ.
ومن أعمال بلدية الشعب التي قامت بها مؤخراً بحسب إعلام بلدية الشعب في مدينة الحسكة، الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات، هي قيام قسم الصرف الصحي التابع لبلدية الشعب في الحسكة بتمديد خط للصرف الصحي في حارة النوامس، حيث تم القيام بعمل شعبي على تمديد خط للصرف الصحي في حارة النوامس بالقرب من مدرسة الأمل بقطر القسطل 40 سم وطول 47 م، وذلك بالآليات الهندسية واليد العاملة للقسم.
مع العلم بأنه تم انتقال قسم الصرف الصحي إلى مبنى مؤسسة المياه الموجود في حي العزيزية، وبمبنى النافذة الواحدة سابقاً الواقع من الجهة الشمالية لمؤسسة المياه.
أعمال المجبول الزفتي
وأيضاً قام قسم الدراسات التابع للدائرة الفنية في بلدية الشعب بالحسكة، وبالتعاون والتنسيق مع قسم الضابطة في البلدية والشركة العامة للطرق (المجبل)، بمد مجبول زفتي في الشارع الرئيسي.
وبحسب إعلام بلدية الشعب في الحسكة، بدأت الأقسام الفنية والضابطة وبالتعاون من الشركة العامة للطرق بالقيام بتزفيت الشارع العام من دوار سينالكو وإلى أكاديمية الأسايش ذهاباً وإياباً، ذلك بطول ما يقارب 1420م والعرض كامل ما يقارب 22م.
حيث تم تقشير وتنظيف الشارع بالكامل من الأوساخ والأتربة المتراكمة، والبدء برش مادة mc0 كمرحلة أولى ومن ثم فرش طبقة من الزفت من أجل تعبئة الحفر الموجودة وتحقيق التسوية، والعمل لا يزال مستمراً لفرش طبقة الزفت بما يقارب 7cm.