سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضية…

روناهي / قامشلو –

ـ تقام يوم الجمعة القادم المصادف 16/11/2018م، بطولة الكاراتيه للإناث لمواليد 2008م، وما دون في إقليم الجزيرة، وذلك في صالة الشهيدة زلال منذر للألعاب القتالية بقامشلو، وتنطلق المنافسات الساعة العاشرة صباحاً.
ـ يعلن الاتحاد الرياضي بمنبج وريفها عن إقامة دورة اعتماد حكام بهدف تأسيس قاعدة للتحكيم في المدينة، وقد اشترط الاتحاد أن تكون الأعمار ما بين22 إلى 35 عاماً، والدورة ستبدأ بتاريخ 23/11/2018م، وسوف تستمر لغاية 3/12/2018م، فلمن يود الانضمام للدورة مراجعة الاتحاد الرياضي قبل موعد الانطلاق للدورة.
ـ فاز نادي الجهاد بهدف بدون رد على نادي عمال الجزيرة، في مباراة تحضيرية لمرحلة الإياب من تجمع دوري الدرجة الأولى للدوري السوري لكرة القدم، وكان الجهاد قد خسر في مباراة أخرى تحضيرية مع نادي دجلة بهدف بدون رد على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو.
ـ انطلقت منافسات مرحلة الإياب من دوري الشباب لأندية إقليم الجزيرة للدرجة الثانية لكرة القدم، وفي الأسبوع الأول سجلت حتى الآن النتائج التالية:
ـ دجلة 7×0 الاتحاد.
ـ أهلي عامودا 1× 2 شبيبة تل كوجر.
ـ سري كانيه 2×0 التحرير.
ـ جوانن باز 0×3 الصناديد.
ـ حرية الخابور 1×3 واشوكاني.
وتختتم منافسات الجولة بمباراة تقام اليوم الأربعاء على أرضية ملعب شرمولا بعامودا بين شباب ناديي آشتي وسردم بتمام الساعة 2:00 عصراً.