سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

بيان صادر عن مجلس ناحية الهول بخصوص تخريب شبكات الكهرباء

الهول /حسام دخيل- أصدر مجلس ناحية الهول بياناً بعد عمليات التخريب الممنهجة والتي طالت شبكات الكهرباء والبنى التحتية لها من أبراج وأسلاك.
وجاء في نص البيان: “بعد تحرير ناحية الهول من رجس داعش الإرهابي وحالة الاستقرار التي تعيشها المنطقة وفي ظل السعي المتواصل من خلال عمل مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية وتقديم كافة الخدمات للمجتمع بالرغم من جميع الأعباء التي خلفتها التنظيمات الإرهابية والعمل على إصلاحها وبناء ما تم تخريبه وتسخير جميع الإمكانيات فيما يصب بالمصلحة العامة للمجتمع”.
وتابع البيان: ” سجلت الآونة الأخيرة سلسلة تعديات على الممتلكات العامة من سرقة للكابلات الكهربائية وزاويات الأبراج وغيرها وذلك بدون أي رادع أخلاقي يؤدي إلى أضرار كبيرة في شبكة الكهرباء وانهيار الأبراج وقطع الكهرباء عن شعبنا”.
وأضاف البيان: “وهذه الأعمال التخريبية من أجل افتعال الأزمات وإلحاق الضرر بالمؤسسات المدنية ومصلحة المواطن بالدرجة الأولى بغية إثارة الفتنة ما بين الشعب ومؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية” .
وأشار البيان: “أن هذه الأساليب لم تأتي من فراغ وما هي إلا أساليب ومخططات تخريبية تعبث بالممتلكات العامة لصرف النظر عن أفعالها وممارساتها ومحاولاتها الفاشلة لضرب الأمن والاستقرار في مناطق الإدارة الذاتية وذلك بسبب النجاحات التي تحققت بعد طرد مرتزقة داعش”
وأضاف البيان: “الأمر الذي خلق حالة من الفوضى في المناطق التي تحررت من تنظيم داعش على يد أبناء وشعوب شمال وشرق سوريا وتقديم الآلاف من الشهداء لينعم الشعب بحريته”.
وطالب البيان الشعب أن يكون على درجة كبيرة من الوعي ومساندة القوى الأمنية ومؤسسات الإدارة الذاتية لقطع الطريق أمام هذه المجموعات التخريبية التي تحاول العبث بممتلكات الشعب .
ونوه البيان أن المتربصون بالإدارة الذاتية وشعبها كثيرون يحاولون بشتى الوسائل إغراق المنطقة بالفوضى من خلال تحريك مشغليهم للقيام بجميع الأعمال التخريبية وهذا ما لاحظناه في هذه الفترة وتزايدها ونحن على ثقة تامة بأن شعبنا سيتصدى لجميع هذه الأعمال وغيرها وسيكون الداعم الأكبر لمؤسسات الإدارة الذاتية .