سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

على خُطا الشهيد….أهالي الشدادي يجددون العهد

الشدادي/ حسام الدخيل – بمناسبة يوم الشهداء في شمال وشرق سوريا خرج العشرات من عوائل الشهداء وأعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية في الشدادي بمسيرة راجلة انطلقت من المدخل الغربي للمدينة وصولاً إلى مزار الشهداء في الشدادي حاملين يافطات تمجد الشهادة والشهداء.
وعند وصول الجموع إلى مزار الشهداء وقفوا دقيقة صمت إكراماً وإجلالاً لأرواح الشهداء تخللتها عدة كلمات بدأها عضو مجلس الشدادي العسكري “عودة الهيبي” الذي قال: “نحن أمام الشهداء نقف بوقار ونحني جباهنا إكراماً وإجلالاً لهم، فهم من سقوا الأرض بدمائهم الزكية والطاهرة، وفتحوا أمامنا الطريق لنعيش بحرية وكرامة، وقد نالوا باستشهادهم أسمى ما ناله البشر من مراتب العزة والكرامة.
أما عضو حزب الاتحاد الديمقراطي “فاضل الحسين” فقد ألقى كلمة مجّد من خلالها الشهادة والشهيد وأثنى على التضحيات التي قدموها، وعزى من خلالها عوائل الشهداء وتمنى لهم الصبر والسلوان.
كما ألقت الإدارية في مكتب عوائل الشهداء في الشدادي “آيات إبراهيم” كلمتها مؤكدة من خلالها أن الشهداء أحياء لا يموتون، فهم من جابه العدو في كل جبهات القتال وقدموا أرواحهم فداء للأرض والعرض. وانتهت المسيرة بترديد الشعارات التي تمجد الشهادة والشهيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.