سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

وحدات المرأة الحرة تنفذ سلسلة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي إحياء ليوم الفداء

مركز الأخبار ـ

رداً على هجمات دولة الاحتلال التركي في مناطق الدفاع المشروع نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة عدة عمليات إحياءً ليوم الفداء، أدت لمقتل خمسة جنود أتراك وإصابة آخرين.
وتستمر قوات الدفاع الشعبي بمقاومتهم في مناطق الدفاع المشروع، محققين انتصارات على جيش الاحتلال التركي. وفي آخر بيان للمركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، كشف دور مقاتلات وحدات المرأة الحرة في هزيمة المحتل.
وجاء في البيان تفاصيل العمليات التي نُفِذت في المنطقة وكانت كالتالي:
“في منطقة خاكورك:
في 22 حزيران، أطلق جيش الاحتلال التركي عملية في ساحة الشهيد قهرمان، وقامت قواتنا بمراقبة جنود العدو واستهدفتهم بتكتيكات نوعية في تمام الساعة 14:00، ما أسفر عن مقتل 4 جنود أتراك وإصابة 3 آخرين، وألقى جنود الاحتلال قنابل دخانية ونقلوا قتلاهم وجرحاهم من المنطقة، وفي الساعة 14:30، استهدفت قواتنا مرةً أخرى جنود العدو بتكتيكات نوعية ما أسفر عن مقتل جندي تركي، وتم تنفيذ هذه العمليات التي أسفرت عن مقتل ما مجموعه 5 جنود أتراك وإصابة 3 آخرين، من قبل مقاتلات وحدات المرأة الحرة لإحياء يوم الفداء المصادف 30 حزيران.
في 23 حزيران في الساعة 23:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة الشهيد قهرمان بالأسلحة الفردية.
في منطقة متينا: بتاريخ 23 حزيران في الساعة 13:00، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في دركل بالأسلحة الفردية.
وفي 23 حزيران في الساعة 21:00، تدخّلت مقاتلات وحدات المرأة الحرة في تحركات جيش الاحتلال في المنطقة بالأسلحة النصف آلية، وبعد التدخّل اضطرت المروحيات التركية الانسحاب من المنطقة.
في 24 حزيران في الساعة 16:40، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في كولكا بالأسلحة الثقيلة، ودمرت آلية تابعة للاحتلال.
في منطقة الشهيد دليل غربي زاب: في 24 حزيران في الساعة 11:00، دمّرت قواتنا مُسيّرة تركية في ساحة المقاومة في تلة إف إم بالأسلحة الفردية.
وفي اليوم نفسه 24 حزيران في الساعة 17:45، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش العدو في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف آلية.
هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة
في 24 حزيران، قصف جيش الاحتلال التركي 4 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غربي زاب بالمتفجرات المحظورة.
في 24 حزيران، قصف جيش الاحتلال التركي مرتين أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي في منطقة الشهيد دليل غربي زاب بالمتفجرات المحظورة.
هجمات جيش الاحتلال التركي
في 23 و 24 حزيران، قصفت الطائرات الحربية التركية مرتين ساحة تلة رشيد في منطقة كارى، 3 مرات ساحات المقاومة في شيلاز، سري متينا في منطقة متينا، مرة واحدة منطقة الشهيد دليل غربي زاب، أي بشكل إجمالي 6 مرات”.