سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

هجمات دولة الاحتلال التركي تُخفّض طاقة المعامل الإنتاجية

تستهدف دولة الاحتلال التركي البنية التحتية من خلال مواصلة هجماتها على مناطق شمال وشرق سوريا، فيما ألحق القصف خسائر فادحة بالمنشآت الحيوية وخروجها عن العمل.

وفي هذا السياق، أشار الإداري في لجنة المشتريات ضمن إدارة المعامل الإنتاجية، “مصطفى علي عبدو” إلى أن دولة الاحتلال التركي صعدت هجماتها على المنطقة في الآونة الأخيرة، مستهدفةً ضمن سلسلة جرائمها في المنطقة، المعامل الإنتاجية التي تواجه سابقاً الصعوبات والنواقص، نتيجة الحصار المفروض على المنطقة.

منوهاً: “بسبب الهجمات الاحتلالية الأخيرة لدولة الاحتلال التركي، ونتيجة استهداف السيارات والعاملين ومنشآت الكهرباء والمياه التي تغذي المعامل التابعة لنا، خفض الطاقة الإنتاجية في معاملنا إلى 10 %، بالتزامن مع خروج البعض منهم عن الخدمة”.

وأضاف عبدو، أن عملهم في الوقت الراهن هو من أجل توفير فرص العمل لمواطني المنطقة من كافة الشعوب، وللحد من عمليات الهجرة، قائلاً: “هجمات المحتل التركي تخلق حالة من الخوف والقلق لدى أهالي المنطقة”.

واستنكر الإداري في لجنة المشتريات ضمن إدارة المعامل الإنتاجية “مصطفى علي عبدو” في نهاية حديثه، سلسلة هجمات دولة الاحتلال التركي، مطالباً، الدول التي تنادي بحقوق الإنسان، بحماية سكان المنطقة من هجمات الاحتلال التركي، ووقف عمليات الإبادة التي تشنها دولة الاحتلال التركي والتي ستؤدي إلى نتائج كارثية مستهدفةً قوت المدنيين بالدرجة الأولى.

المركز الإعلامي للاقتصاد