سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

نهائي ناري قادم بمسابقة الكأس للكرة الطائرة

روناهي/ قامشلو ـ

وصل رجال ناديي الآسايش وسردم إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس أندية الكرة الطائرة لعام 2023، وذلك على حساب ناديي جودي والصناديد، لتترقب الجماهير ومحبي اللعبة مباراة من العيار الثقيل.
وأقيمت منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس للكرة الطائرة بإقليم الجزيرة في صالة رميلان الرياضية، ووصل رجال ناديي الآسايش، وسردم إلى المباراة النهائية، ما يعني سنشهد نهائياً نارياً، لأنهما يمتلكان تشكيلة من أفضل اللاعبين في الإقليم، بالإضافة إلى مدربين محنكين في مجال اللعبة.
الآسايش فاز على جودي بواقع ثلاثة أشواط دون رد، وتبعه للنهائي سردم بعد الفوز على الصناديد بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
ويتوقع أن نشهد نهائياً نارياً بين الناديين، لأنهما يضمان خيرة لاعبي إقليم الجزيرة، وقد كانت المنافسة محصورة منذ سنوات على الألقاب بين الناديين في لعبة الكرة الطائرة، لفئتي الشباب والرجال.
نادي سردم هو حامل اللقب للنسخة السابقة لمسابقة الكأس والدوري، وهو بطل شمال وشرق سوريا للكرة الطائرة أيضاً، وحقق النادي هذا العام 2023، لقب دوري الشباب بفارق الأشواط عن شباب نادي الآسايش بعد منافسة مثيرة بينهما.
وكانت مسابقة الكأس للكرة الطائرة انطلقت بتاريخ 11/8/2023، بمشاركة ستة أندية، وهي الصناديد ـ جودي ـ الآسايش ـ سردم ـ آشتي ـ جوانن باز، ولم تشارك أندية آليان، والأخوة، وشبيبة الحسكة، والاتحاد.
وفي انطلاق منافسات المسابقة، تغلب نادي الصناديد بواقع ثلاثة أشواط دون رد على نادي آشتي، في اللقاء الذي أقيم في صالة تربه سبيه الرياضية، وبذلك تأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، كي يلاقي نادي سردم، الذي فاز عليه بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
كما فاز نادي جودي على نادي جوانن باز، بواقع ثلاثة أشواط دون رد، وأيضاً أقيمت المباراة في الصالة الرياضية بتربه سبيه، كي يلاقي هو الآخر نادي الآسايش، وفاز عليه الآسايش بواقع ثلاثة أشواط دون رد.
ويذكر أنه لم يحدد بعد موعد المباراة النهائية ومكان إقامتها حتى ساعة إعداد هذا الخبر.