سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

نجمات ونجوم مدرسة نمور التايكواندو نحو إنجاز جديد

تقرير/ جوان محمد –

روناهي / قامشلو ـ اسم روج آفا وشمال وشرق سوريا وصل للمحافل الدولية بفضل لعبة التايكواندو، ولعل مدرسة نمور التايكواندو الدولية في الحسكة الاسم البارز والمحقق لهذا الأمر، من جديد نجمات ونجوم المدرسة يشاركون ببطولة دولية وهدفهم جلب المراكز الأولى.
وانطلقت أمس الأربعاء منافسات بطولة تونس الدولية للبومسيه (أونلاين) والتي يشارك فيها عدد كبير من نجوم التايكواندو الدوليين من قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا، وتشارك مدرسة نمور التايكواندو الدولية بفريق كامل لكل الفئات ومن كلا الجنسين.
البطولة بإشراف الاتحاد الأفريقي للتايكواندو واللجنة الأولمبية التونسية واتحاد رياضة التايكواندو وستستمر حتى 28 شهر آب الجاري.
المدرسة تسعى مجدداً للوصول للمراكز الأولى كما العادة، فهي تجلب على الصعيد الدولي الميداليات الملونة، مثلما فعلت في بطولة الأردن الدولية في العام الماضي، وكما للمرأة الشابة بصمة مميزة في المدرسة والمحافل الدولية بحيث حقق فريق روج للسيدات المركز الأول على صعيد السيدات بنفس بطولة في الأردن من بين 21 دولة مشاركة.
وفي هذا العام المدرسة أقامت بطولة أفضل ركلة تايكواندو” وأشرف على نتائجها خبراء عالميين للعبة، وشارك فيها أكثر من 100 لاعبة ولاعب من مختلف دول العالم للاعبات ولاعبي شمال وشرق سوريا النصيب الأكبر من المراكز الأولى الثلاث. كما جاءت البطلة دليار حسين من مدرسة نمور التايكواندو بالمرتبة الثانية ببطولة مصر الدولية للتايكواندو “أونلاين”.
المدرسة تعتبر المرجع والرافد الرئيسي لأندية إقليم الجزيرة باللاعبات واللاعبين للعبة التايكواندو، ويحرزون المراكز الأولى على الدوام، وهي تخرج مئات المتدربات والمتدربين على مدار السنة، ولديها بطلات وأبطال دوليين ويمارسون حتى مهنة التحكيم والإشراف على البطولات.
كل الأنظار تتجه لإعلان النتائج ووصول بطلات وأبطال التايكواندو للمدرسة للمراكز الأولى، وتحقيق الإنجازات الدائمة وتدوين اسم روج آفا وشمال وشرق سوريا بحروف من ذهب.