سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

مباراة ندّية في نهائي دورة رأس السنة 2023 وتكريم صحيفتنا روناهي

روناهي/ قامشلو ـ اختُتمت منافسات دورة رأس السنة 2023، بمباراة ندّية وقويّة جمعت بين فريقي شباب عمر ومستقبل فون على أرضية ملعب كلاسيكو.

الدورة كانت للأعمار المفتوحة “سداسيات”، وسُمِح فيها باللعب للاعب واحد فقط من أندية إقليم الجزيرة، وشارك فيها 32 فريقاً، ودامت لحوالي شهر واحد، ووصل إلى المباراة النهائية كلاًّ من فريقي شباب عمر ومستقبل فون.

وبحضور جماهيري كبير انطلقت المباراة، واستطاع شباب عمر تسجيل هدفين بعد مضي حوالي عشر دقائق من الشوط الأول، ولكن عاد مستقبل فون للمباراة وقلّص الفارق إلى هدفين لهدف قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية الهجومية لفريق مستقبل فون، والذي حاول جاهداً تسجيل التعادل على الأقل، ولكنه لم يُفلح، ولعب الفريقان بخمسة لاعبين بعد طرد لاعب من كل فريق بعد أن حصل بينهما تلاسن وتبادل الضرب بالأيادي، وأدى ذلك لتوقف المباراة لعدة الدقائق، وعليه زاد الحكم خمس دقائق كوقت بدل ضائع، والذي شهد تبادل الهجمات بين الفريقين، وخاصةً مستقبل فون الذي كان على مقربة من تسجيل التعادل، ولكنه لم يصل للشباك بفضل حارس مرمى شباب عمر ودفاعه ولتنتهي المباراة بفوز شباب عمر بهدفين مقابل هدف واحد، ولتقام بعدها مراسم التتويج الفردية والجماعية وكرّمت صحيفتنا “روناهي” على دورها في تغطية النشاطات الرياضية في المنطقة.