سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

 قوى الأمن تُلقي القبض على عنصرين من مرتزقة داعش

مركز الأخبار

ألقت قوى الأمن الداخلي القبض على مرتزقين من داعش شرقي مقاطعة دير الزور.
تمكن جهاز الأمن العام (قوى الأمن الداخلي)، من اعتقال عنصرين من عناصر مرتزقة داعش شرقي دير الزور فجر الجمعة ١٤حزيران. حيث تمكنت القوات الخاصة، من مداهمة أماكن اختبائهما وإلقاء القبض عليهما، وتجري التحقيقات الأولية مع الموقوفَين لإحالتهما إلى القضاء أصولاً.
ألقت قوات سوريا الديمقراطية القبض على عنصرين من مرتزقة داعش، خلال عمليَّةً أمنيَّةً في قرية إسكندرون بريف تل حميس، كانا قد شاركا في ارتكاب أعمال قتل واختطاف وتفجير في المنطقة.
المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيَّة، أكد خلال بيان، إن القوات فرضت حصاراً مُحكماً على مكان اختباء العنصرين وهما، مهنَّد محجوب المدلول، الملقَّب بأبي شام، وسعد محجوب المدلول، الملقَّب بأبي صدّام”، ثُمَّ تمكَّنت من إلقاء القبض عليهما.
وأكد البيان، إن القوات ضبطت مع المرتزقة عدداً من الأسلحة والمعدّات.
ومن جهة أخرى، ألقت قوى الأمن الداخلي القبض على سبعة أشخاص متورطين في عمليات تشليح وسطو مسلح في ريف الحسكة.
وذكر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي، لإقليم شمال وشرق سوريا، إن قوات مكافحة الجريمة تمكنت من جمع المعلومات للتوصّل إلى أدلة تُثبت تورط العديد من المشتبه بهم.
ونفذت عمليات مداهمة بمساندة من قوى العمليات، ليلة الجمعة في الرابع عشر من شهر حزيران الجاري، على مكان اختبائهم في قريتي صرين وقرية سبع سكور، تمكنت من خلالها إلقاء القبض على أشخاص متورطين بعمليات تشليح وسطو مسلح كما ضُبط بحوزتهم أسلحة وذخائر.