سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

في بطولة الأندية فوز كبير لسردم ومباراة ناريّة بين الشمال وغرانيج

روناهي/ قامشلو ـ

في منافسات اليوم الثاني من بطولة الأندية للرجال في شمال وشرق سوريا لكرة القدم، حقق نادي سردم فوزاً كبيراً على نادي منبج، بينما كان التعادل الإيجابي بهدف لهدف سيد الموقف في لقاءٍ ناري جمع ناديي الشمال وغرانيج.
وانطلقت منافسات بطولة الأندية للرجال في شمال وشرق سوريا لكرة القدم في مدينة الرقة في السادس من شهر تشرين الأول الجاري، وفي اليوم الأول فاز نادي الفرات من الرقة على نادي شبيبة منبج بهدفين مقابل هدف واحد، بينما في المباراة الثانية فاز نادي الأمن الداخلي من الرقة على نادي ذيبان من دير الزور بستة أهداف دون رد.
أما في اليوم الثاني وفي أولى مبارياته حقق ممثل إقليم الجزيرة نادي سردم فوزاً كبيراً على نادي منبج وبستة أهداف دون رد، بينما في المباراة الثانية والتي كانت نديّة وقوية سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على لقاء ناديي الشمال من الرقة وغرانيج من دير الزور.
المباريات كافة ستُقام على أرضية الملعب البلدي في الرقة، ويشارك في البطولة عشرة أندية قُسِّمت على مجموعتين، وفق الشكل التالي:
(المجموعة الأولى)
1ـ شبيبة منبج.
٢- الأمن الداخلي.
٣- ذيبان.
٤- الفرات.
٥- نسرين.
(المجموعة الثانية)
1ـ منبج.
٢ـ الشمال.
٣- غرانيج.
٤- سردم.
٥- شبيبة الطبقة.
وسوف يتأهل من كل مجموعة أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، وستُختتم المنافسات للبطولة بمباراة نهائية ستقام بتاريخ 22/10/2023.
وهذه هي النسخة الثالثة من بطولات الرجال في شمال وشرق سوريا، وسبقتها بطولات على مستوى فئات الأشبال والناشئين والشباب.