سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

عفرينيات: الغزو التركي الأخير هو استمرار للمؤامرة الدولية التي طالت عفرين سابقاً

أكدت نساء من عفرين خلال مشاركتهن في المظاهرة التي خرجت اليوم تنديداً للغزو والانتهاكات التركية، بأنهن سيواصلن المقاومة بكافة الأشكال حتى طرد المحتل والعودة إلى الديار، ووصفن الهجمات التركية على شمال وشرق سوريا باستمرار للمؤامرة الدولية التي طالت عفرين سابقاً.
سنواصل المقاومة ضد المؤامرة الدولية بحق شعبنا
وفي هذا السياق أكدت المواطنة سولي علي من نازحي عفرين المقيمات في مناطق الشهباء :”لن نقبل باحتلال أراضينا من قبل تركيا ومرتزقتها، وندرك أن ما حصل لعفرين ويحصل في سري كانيه وكري سبي هي نتيجة مؤامرات دولية بحق أرضنا وشعبنا، ولكننا لن نستسلم وسنواصل المقاومة والنضال بكافة الأشكال حتى تحرير أرضنا وطرد المحتلين”.
من جهتها تحدثت المواطنة سوسن خليل وقالت :”نحن كأهالي عفرين سنثبت للمحتل التركي ومرتزقته بأننا لن نتنازل عن أرضنا وحقوقنا مهما طال الزمن، وسنتمسك بالمقاومة كأساس لتحرير أرضنا، ولن نسمح لتركيا ومرتزقتها سلب أرضنا ومحو تاريخنا وهويتنا”.
لن نتخلى عن أرضنا وهويتنا
أما المواطنة رمزية جمو فقالت :”خرجنا اليوم في مظاهرة لنعبر عن رفضنا للاحتلال التركي لعفرين وشمال وشرق سوريا، ونؤكد مساندتنا لشعبنا ومقاتلينا المقاومين في وجه المحتل والمرتزقة، ونعاهد شهدائنا بالسير على خطاهم ومواصلة المقاومة حتى تحقيق النصر”.
المواطنة مياسة عبدو استنكرت بدورها هجمات الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا، وقالت :”الاحتلال التركي بالإضافة إلى احتلال أراضينا يرتكب المجازر بحق أطفالنا ونسائنا، ويقدم مرتزقته على ارتكاب أفعال وحشية بحق جثامين شهدائنا، لذا خرجنا اليوم لنقول للعالم أجمع أن المؤامرة الدولية التي تستمر على شعبنا والتي لاتزال مستمرة على قائدنا أوجلان هي مؤامرة بحق الإنسانية والديمقراطية، وإننا لن نتخلى أن أرضنا وتاريخنا وهويتنا مها تآمروا علينا”.