سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

سيدات الآساييش وأهلي عامودا إلى نهائي مسابقة الكأس

روناهي/ قامشلو ـ

تأهلت سيدات ناديي الآساييش وأهلي عامودا إلى المباراة النهائية من مسابقة الكأس لسيدات كرة القدم بإقليم الجزيرة، وجاء ذلك على حساب سيدات ناديي واشو كاني وبيمان.
واختتمت منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس لأندية السيدات بكرة القدم للعام 2023، في إقليم الجزيرة بتأهل سيدات نادي الآساييش إلى المباراة النهائية على حساب سيدات نادي واشو كاني، وذلك بعد الفوز عليهن بنتيجة كبيرة وبلغت 18 هدف دون رد.
وسيطرت سيدات نادي الآساييش على مجريات المباراة من الباب إلى المحراب، وتبادلن على تسجيل الأهداف 18 في المباراة، كلاً من:
أفين حسن هدف ـ إلهام أوغلان هدف ـ زيرفا الأحمد هدف ـ جلنار مصطفى هدف ـ فريال الحسيني هدف ـ فريال أحمد هدفين ـ آرين أسعد هدفين ـ فرهنك الحسين أربعة أهداف ـ دلناي إسماعيل خمسة أهداف.
ورافقت سيدات الآساييش سيدات أهلي عامودا إلى المباراة النهائية بعد فوزهن على سيدات بيمان بهدف دون رد.
وكانت الأفضلية لسيدات أهلي عامودا في معظم مجريات المباراة، واللواتي أضعن العديد من الفرص أمام المرمى، لحين استغلال اللاعبة رزان خوندي لكرة داخل منطقة الجزاء وإيصالها للشباك، وتسجيل هدف المباراة الوحيد.
وستقام المباراة النهائية بين سيدات ناديي الآساييش وأهلي عامودا يوم الجمعة 6/10/2023، بتمام الساعة الثالثة عصراً على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو، والذي احتضن مباريات المسابقة كافة.
وانطلقت بتاريخ 25/9/2023، منافسات النسخة الثانية من كأس أندية إقليم الجزيرة على الملاعب المكشوفة بمشاركة ستة أندية، وهي: أهلي عامودا ـ بيمان ـ الآساييش ـ فدنك ـ قنديل ـ واشو كاني، علماً أن النسخة الأولى كانت من نصيب سيدات أهلي عامودا، وذلك بعد فوزهن في المباراة النهائية على سيدات بيمان بهدف دون رد سجلته اللاعبة منال حاجي.