سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

زخم في البطولات الكروية بقامشلو

روناهي/ قامشلو ـ

مع نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك بدأت النشاطات الكروية بكثافة بمدينة قامشلو، وذلك عبر العديد من البطولات وفي مختلف الملاعب المكشوفة والمُغطاة.
وانطلقت منافسات دوري الفرق الشعبية بقامشلو على الملاعب المكشوفة مؤخراً وكانت مباراة الافتتاح فاز فيها فريق الطريق على فريق قنديل بثمانية أهداف مقابل هدفين، وذلك على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو، بينما آخر نتيجة مُسجلة فقد كانت لمصلحة فريق آفدار الذي تغلّب على فريق روهلات بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب شهداء 12 آذار بقامشلو.
أما في الملاعب المغطاة فقد انطلقت منافسات الدور ربع النهائي لبطولة آزادي بنسختها الأولى والتي تُقام بإشراف من المجلس الرياضي بمقاطعة الجزيرة وبرعاية من وكالة ريواز للدعاية والإعلان، وفي افتتاح هذا الدور فاز فريق آفدار على فريق هسو بأربعة أهداف دون رد، أما في المباراة الثانية فقد فاز فيها فريق شركة القمة على فريق بهور للصرافة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، علماً أن منافسات البطولة بالكامل تُقام على أرضية ملعب آزادي المغطى الكائن جنوب دوار الشهيد “يوسف كلو”.
أما على أرضية ملعب كلاسيكو المغطى الكائن أيضاً جنوب دوار الشهيد “يوسف كلو” وضمن منافسات الدور الأول فقد تغلب فريق أصدقاء أحمد على فريق آكري بهدفين دون رد، وفي مباراة أخرى فاز فريق أصدقاء حسن على فريق شباب قامشلو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
وتشهد البطولات الكروية زخماً بمدينة قامشلو وخاصةً في الملاعب المغطاة، وذلك بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك، بالإضافة للموسم الدراسي، وتنظم هذه البطولات أما من قبل المجلس الرياضي بمقاطعة الجزيرة، أو من قبل لجان شعبية رياضية وتأتي أيضاً بالتنسيق مع المجلس الرياضي بمقاطعة الجزيرة.