سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضيّة…

ـ انطلقت الثلاثاء 23/2/2021، بطولة الشطرنج الثانية من قبل الاتحاد الرياضي في الرقة وذلك في الملعب البلدي بالمدينة بمشاركة عدد من الأندية ولاعبين من الرقة وريفها، وعدد من الأطفال، وبلغ عدد المشاركين إلى 30 لاعباً، واعتمدت على نظام خروج المغلوب وتستكمل يوم الأربعاء المصادف لـ 24/2/2021، البطولة بتكريم المراكز الثلاثة الأولى.
ـ كرّم مجلس إدارة نادي الأسايش الرياضي بحضور كبير من أعضاء النادي الرئيس المشترك للنادي شيار حنوش لقيادته النادي وتحقيق الإنجازات المختلفة رياضياً، والذي انتهت مهمته إدارياً مع النادي، وذلك اليوم في ملعب الشهيد هيثم كجو وفي مقر الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة بمدينة قامشلو.
ـ ضمن المباريات التحضيرية استعداداً للاستحقاقات القادمة أقيمت مباراة ودّية جمعت بين شباب الأمن الداخلي مع رجال نادي الخابور على أرض ملعب الشهيدة هفرين خلف في الرقة وانتهت المباراة بفوز شباب الأمن الداخلي بنتيجة (4 – 2).
ـ ضمن منافسات دوري الشباب لكرة القدم للدرجة الثانية في إقليم الجزيرة الجولة الأخيرة، سجلت النتائج التالية:
ـ قنديل × آشتي انتهت المباراة بفوز قنديل بنتيجة 7×4.
ـ شبيبة تل كوجر × جوانن باز فوز شبيبة تل كوجر قانونياً بنتيجة 3×0، لتغيب جوانن باز عن الحضور.
ـ الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة يعلن عن إقامة البطولة المفتوحة للكاراتيه للشباب والرجال وذلك يوم الجمعة المقبل المصادف لـ 26/2/2021، الساعة العاشرة صباحاً في الصالة الرياضية بقامشلو.
ـ أصدر مكتب الألعاب الجماعية (جدول مباريات كأس إقليم الجزيرة للكرة الطائرة)، وذلك بعد سحب القرعة بحضور مندوبي عن الأندية واللجنة الفنية والاتحاد الرياضي ، وكانت المباريات على الشكل التالي:
صالة تربه سبيه الرياضية ـ الجمعة 26/2/2021:
ـ الصناديد × شبيبة تل كوجر ـ الساعة 10.30 صباحاً.
ـ سردم × سري كانيه ـ الساعة 12 ظهراً.
صالة رميلان:
ـ جودي × الأسايش ـ الساعة10.30 صباحاً.
ـ جزيرة × ديرك ـ لساعة 12 ظهراً.
روناهي/ قامشلو