سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضيّة…

ـ يعلن الاتحاد الرياضي في دير الزور عن إقامة بطولة مفتوحة للشطرنج فعلى الراغبين في التسجيل والمشاركة المبادرة بالتسجيل في مركز الاتحاد الرياضي في محيميدة.
ـ بدأت لجنة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي بالرقة بتنظيم دوري بكرة القدم للجان مجلس الرقة المدني، وذلك بمشاركة 8 لجان.
وأقيمت مباراة الافتتاح بين فريقي لجنة الشباب والرياضة ولجنة الصحة وفاز فيها فريق الشباب والرياضة بخمسة أهداف مقابل أربعة أما المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الإعلام والمالية، فقد انتهت بفوز الإعلام بخمسة أهداف مقابل أربعة.
ـ تستمر منافسات دورة “سداسيات” دعم سيدات نادي قامشلو لكرة القدم والمقامة برعاية قبل الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة وهي للرجال لمواليد 1985 وما دون، وذلك على أرضية ملعب قامشلو المغطى، وسجلت فيها النتائج التالية:
فوز فريق أربيل على فريق السعادة بهدف بدون رد.
تغلب متقاعدي الجهاد على شباب حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
فوز فريق شركة جميل على فريق روج عنترية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
تغلب فريق هسو على فريق شباب ملعب الصناعة بثلاثة أهداف لهدف.
فوز بيمان على روج آفا بأربعة أهداف لهدفين.
تغلب نوروز على روني بهدف دون رد.
ـ بدأ نادي الأمن الداخلي في الرقة لكرة السلة تدريباته الأولى بصالة الشهيد مصطفى النكزي ضمن منشأة الشهيد أدهم الرياضية وما زال التسجيل مفتوحاً للذكور والإناث حتى الآن
ـ يدعو الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة مسؤولي الأندية للدرجتين الأولى والثانية للألعاب الجماعية لحضور اجتماع في الاتحاد الرياضي يوم الأحد المصادف لـ 7/2/2021، الساعة الثانية عشر ظهراً، كما ستقام تباعاً اجتماعات مع مسؤولي الألعاب الفردية والتنظيم.
ـ بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس الإدارة الذاتية في مقاطعة عفرين المحتلة حالياً من الجيش التركي وما يسمى الجيش الوطني السوري التابع لمعارضة الائتلاف أقيمت على ملعب باببنس العشبي مباراة كرنفالية جمعت بين فريق هيئة الشباب والرياضة وفريق هيئة الثقافة والفن وسط حضور رسمي لمسؤولي الإدارة الذاتية ورؤساء الهيئات حيث قدم الفريقان مباراة ممتعة سادت فيها الروح والأخلاق والرياضية وانتهت المباراة بفوز فريق هيئة الشباب والرياضة بنتيجة (9×7) على وقع الأنغام والأهازيج التي تعبّر عن تاريخ عفرين الأصيل.
ـ بدء الحصة الأولى من المعسكر التدريبي المفتوح للفرق التالية:
فريق سالار وفريق روج وأكاديمية المحترفين في مدرسة نمور التايكواندو الدولية بالحسكة، حيث من المقرر إجراء تدريبات يومية مكثفة ولمدة خمسة عشر يوماً وذلك استعداداً للاستحقاقات القادمة.