سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضية…

روناهي/ قامشلو –
تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لتأسيس الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها، سيقام المهرجان الرياضي الأول من نوعه في مدينة منبج من قبل لجنة الشباب والرياضة، وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 12/3/2019م.
ـ يفصل كلاً من اللاعبين (عمر مصطفى مانع نادي سري كانيه – سليمان دحام خلف نادي سري كانيه – تيسير عبد الرحمن عدوية نادي واشو كاني)، بناءً على القرار الإداري رقم 2 المادة 26 من بند العقوبات من أسرة الاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة، ويمنع مشاركتهم بأي نشاط رياضي خاص بالاتحاد الرياضي في الإقليم بأية صفة كانت.
ـ بهدف تشكيل لجنة فنية للعبة بناء الأجسام يدعو مكتب الألعاب الفردية كافة خبرات ومدربي للعبة، وذلك يوم الأربعاء القادم الساعة التاسعة صباحاً بمقر الاتحاد بقامشلو، كما يدعو مكتب الألعاب الفردية كافة خبرات ومدربي لعبة الشطرنج للاجتماع يوم الأربعاء القادم أيضاً الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر الاتحاد بقامشلو بهدف تشكيل لجنة فنية للعبة.
ـ أقيمت أربع مباريات ضمن إطار منافسات مرحلة الذهاب من الدور الربع النهائي من مسابقة الكأس لأندية إقليم الجزيرة للرجال لكرة القدم، وسجلت النتائج التالية:
ـ شبيبة تل كوجر 1×3 سردم.
ـ قامشلو 1×3 الصناديد.
ـ جودي 1×2 الأسايش.
ـ سري كانيه 0×0 جوانن باز.
ـ يدعو مكتب الألعاب الفردية في إقليم الجزيرة كافة الخبرات ومدربي لعبة كرة الطاولة إلى الاجتماع يوم الخميس القادم الساعة التاسعة صباحاً بمقر الاتحاد بقامشلو، بهدف تشكيل لجنة فنية للعبة.