سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضية

روناهي / قامشلو –

ـ تستمر لجنة الشباب والرياضة في الرقة مع جمعية الديار بحملة التوعية لتفادي انتشار فيروس كورونا بشكلٍ أكبر، وذلك عبر توزيع الكمامات والكفوف بالإضافة لتوزيع بروشورات توعوية تحتوي على طرق طبية وقائية تمنع وصول فيروس كورونا للإنسان، واستهدفت الحملة دوار النعيم، دوار الدلة، الحديقة البيضاء، متحف الرقة، حديقة البستان، ويذكر بأن هذه هي الحملة الثانية للجنة.
ـ الاتحاد الرياضي بإقليم الفرات والمجلس الرياضي بمقاطعة كوباني يعلنان عن نيتهما إقامة بطولة الهيئات والمؤسسات لكرة القدم للسداسيات بإقليم الفرات “النسخة الثانية”. فعلى من يود المشاركة مراجعة مكتب الألعاب الجماعية في المجلس الرياضي بكوباني، بحيث بدأ التسجيل لتثبيت المشاركة اعتباراً من يوم السبت الماضي وينتهي التسجيل بتاريخ 5/9/2020.
ـ قام وفد من الاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة بزيارة مدينة رميلان للاطلاع على واقع المنشآت الرياضية هناك، بحيث يعاني إقليم الجزيرة بشكلٍ عام من عدم جاهزية الصالات والملاعب بالشكل المطلوب لإقامة النشاطات الرياضية عليها، ويتطلع الرياضيين بعد رفع الحظر القائم حالياً بسبب جائحة كورونا العمل على ترميم وصيانة الصالات والملاعب وخاصةً صالة قامشلو التي سقط سقفها في العام 2013بسبب عاصفة ثلجية ضربت المنطقة، والتي حتى الآن مازالت بدون سقف.