سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حصاد روناهي الرياضي…

ـ نظم اتحاد المرأة الشابة بالطبقة سباقاً للدراجات الهوائية للفتيات، تحت شعار “ستنتصر الحرية بالمرأة، الحياة، الحرية”، وبمشاركة عشر متسابقات، واختتم النشاط بتكريم الفائزات بالمراكز الأولى.
ـ يتابع رجال نادي الآسايش بكرة السلة من إقليم الجزيرة تمارينهم استعداداً لبطولة شمال وشرق سوريا لكرة السلة، والتي من المقرر أن تقام بمدينة قامشلو، في الفترة القريبة القادمة.
ـ افتتاح ملعب لكرة القدم بمدينة الحسكة، وتم تسميته ملعب “شهداء المفتي”، تشجيعاً للفئة الشابة لممارسة هذه اللعبة، ويُذكر أن طول الملعب يبلغ ٧٠ متراً وعرضه ٤٥ متراً، وجرى العمل على تجهيزه قرابة سبعة أشهر، برعاية مجلس عوائل الشهداء بمدينة الحسكة.
ـ تبدأ يوم الثلاثاء 22/8/2023، منافسات الدور نصف النهائي من بطولة شمال وشرق سوريا لكرة القدم للأشبال، في مباراة تجمع أشبال نادي سردم من إقليم الجزيرة، وأشبال نادي شبيبة منبج، بتمام الساعة الخامسة عصراً، على أرضية ملعب الفرات بالرقة، وتختتم المنافسات على أرضية الملعب نفسه بمباراة يوم الأربعاء 23/8/2023، تجمع أشبال نادي الفرات من كوباني، وأشبال نادي الشمال من الرقة.
ـ وبالتاريخ نفسه تبدأ منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الناشئين لكرة القدم في شمال وشرق سوريا، بمباراة تجمع بين ناشئي نادي الشمال من الرقة، وناشئي نادي أبو حردوب من دير الزور بتمام الساعة الخامسة عصراً على أرضية ملعب الرابع من نيسان بمنبج، وستختتم المنافسات على أرضية الملعب نفسه الأربعاء القادم، بمباراة تجمع بين ناشئي نادي شبيبة منبج، وناشئي نادي سردم من إقليم الجزيرة.