سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

تطور برشلونة ينذر بكلاسيكو ملتهب أمام ريال مدريد

سيكون عشاق الكرة الإسبانية، من جمهور العملاقين ريال مدريد، وبرشلونة، على موعد جديد مع الإثارة والمتعة، في مباراة الكلاسيكو، بالدور الثاني من منافسات الليغا، في الفترة القريبة القادمة.
ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، على ملعب سانتياغو برنابيو، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليغا، في يوم العشرين من شهر آذار الجاري.
ولا شك أن الوضع الحالي للفريقين، سيزيد الإثارة المعتادة للكلاسيكو، حيث بات منتخب برشلونة، وكأنه يعود تدريجيًا إلى سابق قوته وأمجاده، بعد فترة قليلة من تولي أسطورة النادي تشافي هيرنانديز قيادة الفريق خلفا للهولندي رونالد كومان.
ورغم صعوبة موقف برشلونة في الليجا، وضعف فرصه في المنافسه على اللقب، حيث يبتعد عن المتصدر ريال مدريد بفارق خمسة عشر نقطة “مع وجود مباراة مؤجلة”، فإن مباراة الكلاسيكو بكل تأكيد تبقى خارج الحسابات والتوقعات، وتعد بطولة مستقلة بين الغريمين.
وسوف يسعى برشلونة إلى عرقلة مسيرة الريال نحو اللقب، فإن كان ولا بدّ من خسارة النادي الكتالوني للقب، فهو بكل تأكيد لا يريده أن يذهب إلى غريمه.
وتترقب جماهير النادي الكتالوني لرؤية خلطة تشافي الجديدة في مواجهة الكلاسيكو، حيث تألقت صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي بشكل ملحوظ، وقدم لاعبون مثل أوباميانغ وفيران توريس وأداما تراوري، أوراق اعتمادهم.
وعلى ذكر الجماهير، فقد رصدت شركة7 tickets المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، إقبالا كبيرا من جانب الجماهير العربية لحجز تذاكر مباراة الكلاسيكو ليوم العشرين أذار.
وتمثل 7 tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة، وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، ويتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
وستنافس  7 tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال؛ لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.
وقام  7 tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيداً عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.