سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

بمهرجان أهداف نادي الهلال يفتتح بطولة سوريا للناشئات

روناهي/ قامشلو ـ

حققت ناشئات نادي الهلال من مدينة قامشلو فوزاً كبيراً على ناشئات نادي الخابور وبنتيجة بلغت خمسة عشر هدفاً دون رد، وذلك في انطلاق منافسات بطولة الناشئات في سوريا تحت 17 عاماً.
وافتتحت منافسات بطولة الناشئات في سوريا تحت 17 عاماً بمدينة الحسكة بفوز كبير لناشئات الهلال من قامشلو على ناشئات الخابور من تل تمر، وانتهت المباراة كما ذكرنا بفوز ناشئات الهلال بنتيجة 15 هدفاً دون رد.
وتناوبت لاعبات الهلال على التسجيل عبر: جلنار المصطفى أربعة أهداف، دلناي اسماعيل أربعة أهداف، فرهنك الحسين أربعة أهداف، دنيز شعبو هدفين، لافا عثمان في الدقائق (9،17،18،21،33،40، 45،54،57،60،63،68 73،82،84).
ويتقابل ضمن هذه المجموعة يوم الجمعة القادم ناشئات ناديي الهلال وعامودا في مدينة الحسكة بتمام الساعة الخامسة مساءً، بينما تُختتم مباريات هذه المجموعة بلقاء سيجمع بين ناشئات ناديي الخابور وعامودا يوم الاثنين القادم، وستقام أيضاً المباراة في مدينة الحسكة بتمام الساعة الخامسة مساءً.
ويشارك في البطولة 11 فريقاً قُسِّموا على ثلاث مجموعات وفق الشكل التالي:
المجموعة الأولى: السلمية ـ تشرين ـ فيروزة ـ م.حمص.
وستقام جميع مباريات هذه المجموعة على أرضية كفرعايا بحمص.
المجموعة الثانية: أكاديمية الأب تاون ـ أكاديمية الآيسات ـ عمال السويداء.
وستقام مباريات هذه المجموعة على أرضية ملعب البوتشي في دمشق.
المجموعة الثالثة: الهلال ـ الخابور ـ عامودا.
وستقام مباريات هذه المجموعة على أرضية الملعب الصناعي بمدينة الحسكة.
والجدير ذكره أن ناشئات الهلال حققن لقب النسخة الماضية من البطولة، كما أن أندية الهلال والخابور وعامودا يعتمدون في البطولة على لاعبات من فرق مقاطعة الجزيرة، وهي الآساييش وفدنك وقنديل، وبيمان وأهلي عامودا.