سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

بلدية الشدادي تكشف عن أعمالها خلال الربع الأول من العام الجاري

الشدادي/ حسام الدخيل –

أكد عضو المكتب التنفيذي في بلدية الشدادي “خضر الخيري” إنجازهم المشاريع المخطط لها خلال عام 2022 وبنسبة 100%، خلال الربع الأول من عملية تنفيذ مشاريع هذا العام، واستكمالهم للمشاريع الواردة في خطة عام2023 خلال الربع الثاني.
كشفت بلدية الشعب في الشدادي أعمال الربع الأول من العام الحالي، والمشاريع، التي قامت بإنجازها، وذلك بحضور أعضاء من المؤسسات المدنية والكومينات وممثلين عن أهالي المنطقة.
وفي هذا الصدد بين عضو المكتب التنفيذي في بلدية الشدادي “خضر الخيري” لصحيفتنا “روناهي”: “إن أهم ما قامت به بلدية الشدادي خلال الربع الأول من العام الحالي، هو استكمال مشاريع عام 2022، والتي كانت على الشكل التالي: إنجاز مشروع قناة صرف صحي رئيسية في الحي الشمالي بالشدادي بتكلفة وصلت إلى 44564 دولاراً أمريكياً، وبنسبة إنجاز100 بالمائة، حيث قامت البلدية بإنجاز المشروع بشكل كامل”.

إنجاز مشاريع بنسبة 100%
وتابع: “كما قامت البلدية بإنجاز مشروع صرف صحي متفرق في أحياء المدينة، بتكلفة وصلت إلى 34834 دولاراً أمريكياً، وبنسبة إنجاز وصلت إلى 100 بالمائة أيضاً، وقامت البلدية أيضاً بإنجاز مشروع فرش بقايا في القرى بريف الشدادي، بتكلفة وصلت إلى 28770 دولاراً أمريكياً، وبنسبة إنجاز وصلت إلى95 بالمائة”.
وأضاف: “أيضاً قامت لجنة المولدات في بلدية الشعب في الشدادي، بالعمل على تعميم رقم /91/ الصادر من هيئة البلديات بخصوص قانون المولدات، وإلزام أصحاب المولدات بكافة البنود الصادرة في التعميم”.
ونوّه في حديثه: “إلى قيام بلدية الشعب في الشدادي بعمل إحصاء شامل لمدينة الشدادي، شمل المنازل في أحياء المدينة، بالإضافة إلى أحصاء المحلات التجارية، والمحلات الصناعية، والمعامل والمنشآت”.
واختتم عضو المكتب التنفيذي في بلدية الشدادي “خضر الخيري” حديثه: “ستعمل بلدية الشعب في الشدادي، خلال الربع الثاني من العام الحالي، على استكمال المشاريع الواردة في خطة عام 2023، وفق الخطة المرسومة”.