سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

انطلاق دوري الفرق الشعبية بقامشلو بنتيجة كبيرة لفريق الطريق

روناهي/ قامشلو ـ

انطلقت منافسات دوري الفرق الشعبية بمدينة قامشلو، وبمشاركة 16 فريقاً قُسِّموا على أربع مجموعات، بينما شهدت المباراة الافتتاحية تسجيل نتيجة كبيرة.
وسُحِبت قرعة توزيع الفرق على المجموعات لدوري الفرق الشعبية بمدينة قامشلو بتاريخ 26/5/2024، واتفق وقتها الحاضرون على أن يبدأ الدوري بعد عيد الأضحى المبارك، علماً أنه كان توزيع الفرق على المجموعات وفق الشكل التالي:
 المجموعة الأولى: الطريق – النضال – قنديل ـ جزيرة كورنيش.
المجموعة الثانية: أخوة قدوربك ـ ناشئين واشوكاني ـ روج ـ أمل حلكو.
المجموعة الثالثة: آفدار ـ أربيل ـ روهلات ـ الهلال.
المجموعة الرابعة: جوفنتوس ـ شـ جرنك ـ هفال قدوربك ـ جزيرة غربي
وفي مباراة الافتتاح التي جمعت بين فريقي الطريق وقنديل فقد انتهت بفوز كبير لفريق الطريق وبلغ ثمانية أهداف، بينما سجل فريق قنديل هدفين فقط، علماً اللقاء أُقيم على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو الكائن بالقسم الشرقي بمدينة قامشلو، والذي سوف يحتضن مباريات الدوري لجانب ملعب شهداء 12 آذار الكائن بالقسم الغربي من المدينة.
وفي اليوم الثاني من منافسات الدوري حقق فريق جزيرة كورنيش فوزاً كبيراً أيضاً على فريق النضال وبستة أهداف دون رد.
وهكذا تعود الفرق الشعبية بمدينة قامشلو من جديد للواجهة بعد أن كانت حصرت بطولاتها بأغلبها في الملاعب المغطاة بالمدينة، (سداسيات + سباعيات).
الجدير ذكره أن آخر دوري للفرق الشعبية بمدينة قامشلو أُقيم بالعام 2022، وتوّج فريق آفدار بلقبه بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الطريق بهدف دون رد وكان بتوقيع أحمد فلاح، وذلك على أرضية ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، علماً الدوري كان بمشاركة 20 فريقاً.