سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

انطلاق دوري الشباب للكرة الطائرة في إقليم الجزيرة

روناهي/ قامشلو ـ

انطلقت مؤخراً منافسات دوري الشباب للكرة الطائرة وبمشاركة خمسة أندية وهي سردم حامل اللقب والأسايش الوصيف، والصناديد وشبيبة الحسكة وآليان.
الدوري حملت الجولة الأولى منه فوز شباب سردم على شباب شبيبة الحسكة بواقع ثلاثة أشواط دون رد، في رسالة قوية أنه جاء للحفاظ على لقبه، اللقاء أُقيم في الصالة الرياضية بعامودا.
كما أكد شباب الأسايش مجدداً أنه هو المنافس الأقوى والمطارد لسردم، بعد فوزه على شباب الصناديد بواقع ثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي أُقيمت في الصالة الرياضية بتربه سبيه.
الجدير ذكره أنه بتاريخ 18/2/2023، عُقد في مقر الاتحاد الرياضي بمدينة قامشلو اجتماعاً بحضور ممثلين عن الاتحاد الرياضي واللجنة الفنية للعبة الكرة الطائرة والأندية في إقليم الجزيرة، وتم الاتفاق على تحديد موعد انطلاق دوري الشباب بتاريخ 3/3/2023، كما قُسمت الأندية على مجموعتين على الشكل التالي:
المجموعة الأولى: سردم – الصناديد – الأخوة – آليان – جوانن باز.
المجموعة الثانية: الأسايش – جودي – الاتحاد – آشتي – شبيبة الحسكة.
ولكن الدوري لم ينطلق في الوقت المحدد لعدم جاهزية بعض الأندية وقتها، وقبل انطلاقة الدوري بموعده الجديد أي 17/3/2023، نُشر جدول فيه مباريات الجولة الأولى بمشاركة الأندية التي قُسمت على مجموعتين، ولكن قبل الدوري نُشر جدول معدل بحيث ستشارك الأندية التي لم تشارك في دوري الشباب بدوري السيدات هذا العام، على أن تشارك في العام القادم في دوري الشباب، وبعد هذا التعديل بقيت خمسة أندية فقط، وهي التي تم ذكرها في بداية الخبر.