سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

المحتل التركي ومرتزقته يستهدفون المدنيين وعلى العالم أن يخرج عن صمته…

استنكرت العضوة في عوائل الشهداء رفعة، والدة الشهيد محمد خير، هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على شمال وشرق سوريا، وصمت المنظمات الدولية حيال الانتهاكات التي يمارسها.
وذلك بصدد هجمات جيش الاحتلال التركي بمشاركة المجموعات المرتزقة، على شمال وشرق سوريا، متخوفين من تكرار سيناريو عفرين في الـ 20 من كانون الثاني العام المنصرم وارتكاب المجازر بحق الأهالي.
ومن جانبها قالت المواطنة رفعة “بأن هجمات جيش الاحتلال التركي بمشاركة فصائل إرهابية سورية مستمرة بحق الأهالي، حيث يستهدف جيش الاحتلال المدنيين في الشمال السوري بهدف تدمير الأمة الديمقراطية”.
واعتبرت رفعة إن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته ارتكبوا خطأً كبيراً حين شن عدوانه على أهالي شمال وشرق سوريا، وأكدت بالقول: “المرحلة تغيرت وأصبحنا في الحالة الهجومية ولدينا الحق في الدفاع عن النفس”.
وأضافت رفعة قائلةً: “منذ مئات السنوات والاحتلال التركي يحارب المجتمع الكردي بالإضافة لمحاربة ثقافة وتاريخ الكرد، وخطف وقتل المدنيين”.
واستنكرت رفعة في نهاية حديثها صمت المنظمات الدولية حيال عدوان الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا، وطالبت المنظمات الدولية والمجتمع الدولي والعالم أجمع بوقف العدوان على أهالي شمال وشرق سوريا وعدم تكرار سيناريو عفرين في الشمال السوري مؤكدةً بالقول: “أردوغان يحاربنا على طول الشريط الحدودي في سوريا”.