سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

أهالي تربه سبيه يؤكدون مواصلة النضال حتى تحرير القائد عبد الله أوجلان جسدياً  

مركز الأخبار – أشار أهالي تربه سبيه التابعة لمقاطعة قامشلو، إلى إن انتهاج فلسفة الأمة الديمقراطية هو السبيل لإفشال سياسات العزلة والتعذيب التي تنتهجها دولة الاحتلال التركيّ ضد القائد عبد الله أوجلان، وأكدوا على مواصلة النضال حتى تحقيق حرية القائد عبد الله أوجلان الجسدية.
المواطنة منتهى مطر، أوضحت بأن “نضال القائد عبد الله أوجلان في قضية حرية المرأة أثّر على لعب المرأة الدور الأبرز في جميع ميادين الحياة، ومشاركة المرأة العربية اليوم، بشكلٍ فعّال في جميع مجالات الحياة ضمن مناطق شمال وشرق سوريا، كان بفضل فلسفة القائد عبد الله أوجلان”.
وبيّنت: “المرأة اليوم في شمال وشرق سوريا تتمتع بحقوقها، ما أثّر على تطور المجتمع والأسرة، ولذلك فإن الأنظمة الرأسمالية تعادي المشاريع الديمقراطية في مناطقنا، وفي مقدمتها دولة الاحتلال التركي، لهذا فرضت عزلة مشددة على القائد لعزله عن الخارج ومنع نشر أفكاره الحرة، نؤكد استمرارنا في الفعاليات حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان”.
وشجبت المواطنة كولي بحدي، فرض العزلة على القائد عبد الله أوجلان، ونوّهت إلى أنها استهداف لكافة الشعوب التي تؤمن بفكره وفلسفته.
وأكدت: “لا بد من الانخراط في جميع الأنشطة التي تساهم في رفع العزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان”.
واستنكر المواطن أحمد العلي، صمت القوى الدولية والمنظمات الحقوقية والإنسانية حيال الجرائم والممارسات التي ترتكب بحق القائد عبد الله أوجلان، وتابع بقوله: “سنبني شخصياتنا بالتدريب وفق فكر وفلسفة القائد لبناء مجتمع ديمقراطي”.
من جهتها، أكدت حفيظة الرافع، بأن تكاتف الشعوب في المنطقة، هو السبيل الوحيد لإفشال سياسات العزلة والتعذيب التي تنتهج ضد القائد عبد الله أوجلان.