سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

أعمال بلدية الشعب في الكسرات

 وكالات –

تستمر بلدية الشعب بالكسرات بأعمالها الخدمية والاستماع لشكاوي الأهالي وحل مشاكلهم، وتسعى البلدية بكل إمكانياتها لتأهيل البنى التحتية التي تعرّضت للخراب نتيجة كثرة الأمطار التي هطلت خلال الموسم الماضي.
الرئيس المشترك لبلدية الشعب في الكسرات “ماجد العكلة” أوضح بأن أعمال بلدية الشعب تبدأ من الاستماع إلى الشكاوى المقدمة من قبل الأهالي حتى حلها على أكمل وجه.
وأشار إلى أنه تم تنفيذ بعض مشاريع الصرف الصحي التي استهدفت كبداية، مثل حي “البيت اليوناني” جنوب نهر الفرات، حيث عملت والورشات الفنية على تأهيل القساطل الداخلية للمجاري، بالإضافة لتنظيف المطريات ووضع أغطية إسمنتية عند كل نقطة.
بدوره أكد مسؤول قسم الخدمات في بلدية الشعب بالكسرات إبراهيم الخليل قائلاً: “إننا مستمرون في أعمالنا التي تتوجب علينا كوننا الجهة المسؤولة في المنطقة؛ مثل بناء جدار استنادي محاذي للبيوت من جهة الجبال حيث أنه مثل هذه الأماكن تشكل خطراً على الأهالي في فصل الشتاء، نتيجة الأمطار والسيول المنحدرة منها”.
وأردف الخليل بالقول: “عملنا على إعادة تأهيل المطريات وتجهيزها قبل دخول فصل الشتاء، أما بالنسبة لمشروع تعبيد الطرقات عملنا على تعبيد بعض الطرق الرئيسية التي تعرضت للدمار، ونعمل الآن على إعادة تأهيل الجسر الواقع في منطقة السحل على استراد حلب ـ الرقة”.