سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

مجلس عوائل الشهداء بعين عيسى يُدين الجرائم التركيّة بحق شعوب شمال وشرق سوريا

روناهي/ عين عيسى ـ أدان مجلس عوائل الشهداء بناحية عين عيسى الهجمات العدوانية للدولة التركية المحتلة والمرتزقة التابعين لها، موضحاً أن الجرائم التي يَقدم عليها المرتزقة بحق أضرحة الشهداء يجب أن تدان من قبل المجتمع الدولي، وذلك خلال بيان.
وتجمع العشرات من عوائل وذوي الشهداء أمام مقر مجلس عوائل الشهداء بناحية عين عيسى لإلقاء البيان الذي قُرِئ باسم مجلس عوائل الشهداء “ولات سنجار” حيث بدأ البيان بالتذكير بالهجمات العدوانية للدولة التركية المحتلة، واستهداف الناحية المناطق الآهلة بالسكان بالقذائف المدفعية وكافة أنواع الأسلحة”.
وأشار البيان إلى الجرائم التي يرتكبها المحتل التركي بحق أضرحة الشهداء، حيث أكدَّ بأن هذه الجرائم أصبحت عملاً يَعتاد عليه المُرتزقة رغم قدسيتها، مبينين بأنَّ هذه الجرائم يجب أن تُدان من قبل المجتمع الدولي، والمنظمات الإنسانية والدولية”.
ووجه البيان رسالة إلى العالم أجمع بوجوب إدانة الممارسات العدوانية للدولة التركية المحتلة والمرتزقة التابعين لها، وأن قوات سوريا الديمقراطية هي القوى الوحيدة التي تستطيع حماية شعوب شمال وشرق سوريا، وعلى المجتمع الدولي إدانة هذه الممارسات، والوقوف مع إرادة، ومقاومة الشعوب السوريّة حتى تحقيق الأمان والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.