سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

بداية غير متوقعة لسيدات عامودا والخابور يُقدمنَ أداء مُميّز

روناهي  / قامشلو ـ في أول مباراة لسيدات عامودا حاملات اللقب للنسخة الأولى من الدوري السوري أخفقن في كسب النقاط الثلاث من لقائهن مع سيدات الخابور واللواتي قدمنَ أداء مميز في المباراة التي جمعتمهن على أرضية ملعب الحسكة ضمن الدوري السوري لكرة القدم للسيدات النسخة الثانية.
بحسب مشاهدتنا والمتابعين بأن سيدات عامودا سوف يُقدمن أداء أفضل من الذي قُدِّم في المباراة وخاصةً بعد مجموعة من التعاقدات مع نجمات في الكرة السوريّة، لكن سيدات الخابور استطعنَ قلب الموازنة بأداء مميز ورغم تقدم سيدات عامودا بهدف بدون رد عبر النجمة سمر شيخ بكر من ضربة جزاء في الشوط الثاني، ولكن استطاعت الموهوبة آية صديق تسجيل هدف التعادل لناديها، وبتلك النتيجة هدف لهدف انتهت المباراة.
الناديان سوف ينطلقان بعد أيام إلى دمشق لخوض ما تبقى من مبارياتهم من مرحلة الذهاب بحيث يتقابلن سيدات عامودا في العاشر من شهر كانون الأول الحالي مع سيدات جرمانا على أرضية ملعب الفيحاء الصناعي بتمام الساعة الحادية عشر ظهراً. بينما يتقابلنَ سيدات الخابور مع سيدات عمال السويداء في الحادي عشر من شهر كانون الأول الجاري على أرضية نفس الملعب وبنفس التوقيت، وهكذا المباريات سوف تستمر حتى 29/12/2020، ويعتبر ذلك ظلماً للناديين بضغط  الروزنامة للمباريات مما سيشكّل إرهاقاً كبيراً للاعبات، وحصل ذلك في الموسم المنصرم لنادي سيدات عامودا ولكن رغم ذلك استطعن إحزار اللقب.
وانطلقت منافسات الدوري في 24 شهر تشرين الأول الماضي، ويتصدرن سيدات حمص ترتيب الدوري بـ15 نقطة، يليهن سيدات شرطة حماة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.