سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

القبض على خليّة إرهابية مؤلفة من 22 إرهابي في ريف دير الزور

مركز الأخبار ـ ألقت القوات الخاصة HAT القبض على خلية إرهابية مؤلفة من 22 إرهابي في ريف دير الزور استكمالاً لعملهم في القضاء على الخلايا النائمة.
بتاريخ 16 تشرين الأول، داهمت القوات الخاصة “HAT” بمشاركةٍ ودعمٍ من التحالف الدولي مكان تواجُد خليّة إرهابية لمرتزقة داعش في إقليم دير الزور، وتمكنت من خلال تلك العملية القبض عليها.
وبخصوص هذه العملية نشرت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا على موقعها الرسمي تفاصيل تلك العملية كما يلي: “من خلال متابعة خلايا داعش المنهزمة واستكمالاً لعمل وحداتنا الخاصة توصلت قواتنا في قسم “HAT” لخلية إرهابية مؤلفة من 22 شخصاً بينهم قادة مهمين بالتنظيم في بلدة الرز بريف دير الزور الشرقي، وبعد جمع الأدلة التي تؤكد تورطهم بالأعمال الإرهابية ومحاولاتهم نشر الفتنة وتشكيل أجندات إرهابية تم إلقاء القبض عليهم”.
وضبط خلال تلك العملية كمية من الأسلحةً والمعدات التقنية التي كانوا يستعملونها في تنفيذ عمليات الاستهداف وزراعة الألغام والاغتيالات التي يتم من خلالها استهداف مناطقنا وتهديد سلامة أهلنا وزعزعة أمن مجتمعاتنا. يُشار إلى أن هذه العملية كانت استكمالاً لسلسة عمليات قواتنا المشتركة مع التحالف الدولي للقضاء على الإرهاب ومحاسبة مَن يسعى لنشر الفتنة بين أبناء شعبنا أو يحاول بث الذعر في قلوبهم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.