سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

مجلس عوائل الشهداء يستذكر47 شهيداً في الشدادي

حسام الدخيل/ الشدادي-

استذكر مجلس عوائل الشهداء في ناحية الشدادي 47 شهيداً من الذين نالوا شرف الشهادة في مناطق شمال وشرق سوريا خلال شهر تموز.
حيث حضر الاستذكار جمع من الأهالي والمؤسسات المدنية والعسكرية في صالة الحرية بمجلس ناحية الشدادي، وخلال الاستذكار ألقيت كلمة باسم منطقة الشدادي والمجلس العسكري ألقاها القيادي “عودة الهيبي” فأثنى فيها على دور الشهداء وما قدموه من أجل حرية أهاليهم وتخليصهم من بطش وظلم داعش الإرهابي، وأكد أن الشهداء هم مشاعل النور والقدوة الحسنة التي يقتدي بها رفاقهم العسكريين المرابطين على خطوط الجبهات، واختتم كلمته معزياً ذوي الشهداء متمنياً لهم الصبر والسلوان لما فقدوه.
كما ألقيت عدة كلمات من أسر الشهداء بينوا خلالها فخرهم بأبنائهم الذين قدموا أنفسهم قرابين للوطن ليعيش ذووهم بالحرية والسلام.
وأكدوا أنهم جميعاً مشاريع شهادة حتى ترتفع رايات النصر خفاقة في عموم أراضي شمال وشرق سوريا مؤكدين أن الهدف الرئيسي هو استرجاع كافة الأراضي التي احتلتها تركيا في الآونة الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

وخلال الاستذكار أثنى الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء في ناحية الشدادي “ناجي النجوم” على الدور الكبير الذي لعبه الشهداء من خلال طرد أكبر تنظيم ارهابي عجز عنه العالم.
وأشار إلى أن الشهداء وقوات سوريا الديمقراطية قاتلوا تنظيم داعش نيابة عن كل العالم وقد خلصوا البشر من شرهم، حيث أشار في حديثه قائلاً: “أعزي نفسي وزوجتي وأبنائي باستشهاد ولدي وأقدم عزائي لذوي الشهداء في ذكرى استشهادهم وأقول كلنا مشاريع شهادة حتى ننال الأمن والاستقرار وننعم بالحرية التي استشهد من أجلها أبناؤنا.
وقرأ أسماء شهداء الاستذكار العضو في مجلس عوائل الشهداء دحام الفرج.
واختتم الاستذكار بمقتطفات شعرية قدمها والد أحد الشهداء، ليردد الحضور الهتافات التي تمجد الشهادة والشهيد مؤكدين أنهم مشاعل النور التي تضيئ دروب شعبهم وذويهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.