سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

البدء بتوزيع 1000 حصة غذائية بمقاطعة كري سبي على الأسر المحتاجة

روناهي/ عين عيسى ـ وصلت المساعدات الإنسانية والإغاثية للأسر الفقيرة إلى مجلس تل أبيض/ كري سبي لتوزيعها على الأسر الفقيرة، والأكثر احتياجاً بموجب قرار الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بتوزيع سلال إغاثية على الأسر الأكثر احتياجاً للمساعدات الإنسانية والإغاثية. 

وبدأت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بمقاطعة تل أبيض/ كري سبي بتوزيع عدد من السلال الإغاثية لتوزيعها على الأسر الفقيرة في البلدات، والنواحي التابعة لمقاطعة كري سبي/ تل أبيض، وبحسب الإداري بلجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بمقاطعة كري سبي أحمد كردو فإنه بدأت اللجنة اليوم بتوزيع ما يقارب الـ ( 1000) حصة غذائية يتم تسليمها إلى الأسر الفقيرة، والأشد فقراً، والبدء بتوزيعها على ناحية الجرن، وبقية المناطق الأخرى في غضون أيام.

وبين الكردو “بأن الحصص الغذائية تتضمن مواد غذائية أساسية ( السكر ـ زيت ـ أرزـ برغل ـ عدس ….. الخ)، والتي من شأنها أن تساعدهم على مواجهة الوضع الاقتصادي الصعب التي تمر بها المنطقة، وتحسين أوضاعهم المعيشية نوعاً ما”.

ويأتي توزيع السلال الإغاثية بموجب قرار هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا لتوزيع مساعدات غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في كافة مناطق شمال وشرق سوريا، والبدء بتوزيعها بشكل عاجل، حيث تم توزيع 750 سلة غذائية في الـ 21 من الشهر الماضي على مهجري مخيم كري سبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.