سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

لقاءات نارية للرجال واقتراب الدور الأول للسيدات من النهاية

تقرير/ جوان محمد –

روناهي/ قامشلوـ ضمن الدور النصف النهائي لمسابقة الكأس لأندية إقليم الجزيرة لكرة الطائرة للرجال تُقام غداً الجمعة مباراتين الأولى ستجمع بين ناديي الصناديد وجودي في صالة الرميلان، والثانية ستجمع بين ناديي الأسايش وسري كانيه في صالة عامودا الرياضية.
اللقاء الأول ناري وله نكهة خاصة بين الجارين الصناديد وجودي، فالصناديد وصيف بطل الدوري وقد أحرز المركز الثاني بينما حصل جودي على المركز الرابع ولكنه سجل فوزاً هاماً في الدور الربع النهائي من مسابقة الكأس، وفاز على بطل الدوري نادي أهلي عامودا بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
اللقاء الثاني والذي سيجمع بين ناديي الأسايش وسري كانيه أيضاً ناري، فسري كانيه يطمح لوضع بصمة له في الكأس عكس الدوري، بينما الأسايش صاحب المركز الثالث في الدوري يسعى هو أيضاً بنفس الوقت لاقتناص اللقب ووضع بصمته في الكأس.
وكان نادي الصناديد قد تأهل على حساب نادي قامشلو وفاز عليه بواقع ثلاثة أشواط بدون رد بينما تأهل الأسايش بعد تغلبه على برخدان بواقع ثلاثة أشواط بدون رد، وتأهل نادي سري كانيه آتى بعد تجاوزه لعمال الجزيرة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بينما جودي كان تأهله على حساب بطل الدوري نادي أهلي عامودا وفاز عليه بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
أما دوري السيدات فقد اقترب الدور الأول من النهاية وسوف يختتم يوم السبت القادم منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية، وستقام المباريات على النحو التالي:
السبت 9/2/2019م:
سردم × الاتحاد – صالة عامودا الرياضية الساعة العاشرة صباحاً.
حرية الخابور × آشتي ـ صالة عامودا الرياضية الساعة الحادية عشر صباحاً.
آشتي × سردم ـ صالة عامودا الرياضية الساعة الثاني عشر ظهراً.