سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

فرش الطريق الواصل بين قريتي سفيرة وسفر ببقايا المقالع

روناهي/ الدرباسية ـ نظراً لسوء الطريق الواصل بين قريتي سفر وسفيرة التابعتين لناحية الدرباسية، تزامناً مع الدخول إلى فصل الشتاء فصل الأمطار والعواصف؛ قامت بلدية الشعب في القرمانية بفرش بقايا المقالع على الطريق الواصل بين القريتين المذكورتين لتسهيل حركة المواطنين القاطنين فيهما.
وبهذا الصدد؛ صرح عضو قسم الخدمات في بلدية الشعب بالقرمانية فيصل معمو قائلاً: “بعد الكشف والدراسة على الطريق الواصل بين قريتي سفر وسفيرة من قبل أعضاء المكتب الفني تم إعطاء الموافقة من قبل المكتب التنفيذي على فرش الطريق ببقايا المقالع؛ بهدف تسهيل الحركة المرورية”.

وباشر قسمي الخدمات والفنية في بلدية الشعب بتاريخ 1/11/2018م، العمل على الطريق، بمساعدة بلديتي القرمانية والدرباسية بتقديم الآليات الهندسية (الجرارات، والتريكس)، حيث تم فرش /12/ تريلا من البقايا على الطريق البالغ طوله /2/ كيلو متر.
وبدورها؛ أكدت الرئاسة المشتركة لبلدية القرمانية هدلة شيخ داوود قائلة: “تم تقديم بقايا المقالع من أحد مواطني قرية سفيرة بشكل مجاني”، وفي ختام حديثها شكرت هدلة كومين قرية سفيرة وجميع من ساهم بالعمل على إكمال الطريق الواصل بين قريتي سفر وسفيرة.