سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

غداً قمة كرة الطائرة؛ الأسايش وجودي فلمن اللقب؟؟؟

تقرير/ جوان محمد –

روناهي/ قامشلوـ تقام غداً الجمعة المباراة النهائية لمسابقة الكأس لأندية إقليم الجزيرة لكرة الطائرة للرجال، وذلك بلقاء ناري يجمع ناديي جودي والأسايش، ويحتضن اللقاء الصالة الرياضية بعامودا بتمام الساعة الثانية عشر ظهراً.
تعد لعبة كرة الطائرة صاحبة الجماهيرية الأكبر بعد لعبة كرة القدم في إقليم الجزيرة، وتنشط بشكلٍ كبير في فصل الربيع من خلال دورات وبطولات في مختلف القرى والأرياف بالإقليم، والدورة المميزة والتي تتمتع بصيت محلي وخارجي بشكلٍ كبير هي دورة نوروز التي تقام منذ أكثر من 35 عاماً، وسوف تبدأ منافساتها في شهر نيسان القادم بقرية أوتلجه وستنطلق يوم الجمعة المصادف 5/4/2019م.
وبتاريخ 8/2/2019م، اختتمت منافسات الدور النصف النهائي لمسابقة الكأس لكرة الطائرة للرجال، وتأهل نادي جودي بعد فوزه على الصناديد بثلاثة أشواط مقابل شوطين في صالة رميلان الرياضية، وكذلك تأهل نادي الأسايش بعد فوزه على نادي سري كانيه بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في الصالة الرياضية بعامودا.
وتنتظر الجماهير بشغف كبير هذا اللقاء، وخاصةً الناديين يسعيان لاقتناص اللقب وزرع الفرحة في قلوب جماهيرهما، والجدير بالذكر بأن البطولة كانت قد انطلقت بتاريخ11/1/2019م، ولعبت بطريقة خروج المغلوب.