سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

ضمن فعاليات الثامن من آذار.. افتتاح خيمة تراث بالطبقة

الطبقة/ عمر الفارس ـ نصبت إدارة المرأة في الطبقة خيمة تراث وذلك ضمن فعاليات يوم المرأة العالمي، بمشاركة العديد من النساء  من جميع المؤسسات التابعة للإدارة المدنية الديمقراطية بالطبقة.
ضمن برنامج الفعاليات قامت الإدارات التابعة لإدارة المرأة بتنظيم خيمة التراث تقديراً للمرأة حيث بدأ الافتتاح في صباح اليوم (الخميس) 4/3/2021م مقابل أكاديمية المرأة في الحي الأول وفق أجواء احتفالية عارمة.
بدأت مراسم الافتتاح بوقوف جميع الحضور دقيقة صمت على أرواح الشهداء, وألقاء البيان الافتتاحي تلاه العديد من الفقرات الغنائية والشعرية والدبكات المتنوعة العربية والكردية. وبهذا الصدد؛ أجرت صحيفتنا لقاء مع إدارية مكتب المرأة في حزب سوريا المستقبل بالطبقة “ناديا المحمد” حيث حدثتنا عن مجريات المراسم في الخيمة التي تمت من خلال حمل ملصقات تهنئة للمرأة.
وأشارت الرئيسة المشتركة للمجلس المدني بالطبقة “هيفاء البطوشي” إلى الاقبال الكبير لنساء الطبقة من كافة المؤسسات  للمشاركة, وتوجيه التهنئة لجميع نساء العالم, وفي الختام تم تنظيم مسيرة نسائية حاشدة ضمت المئات من النساء المشاركات وانطلقت من دوار الحاضري في الحي الثاني احتفالاً بعيد المرأة العالمي وحرية المرأة وفق أجواء معبرة, وصولاً لموقع الخيمة حيث استمرت الاحتفالات عدة ساعات.