سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضية…

ـ فاز نادي سردم على نادي أهلي عامودا بنتيجة 3×0 قانونياً لتغيب نادي أهلي عامودا عن الحضور للمباراة على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب للدور المؤهل للدرجة الأولى لأندية إقليم الجزيرة للدرجة الثانية للرجال لكرة القدم، ويتقابل اليوم الخميس في ختام منافسات الجولة الثانية ناديي الأخوة والسلام وشبيبة تل كوجر على أرضية ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، وتنطلق المباراة بتمام الساعة الثانية عصراً.
ـ أصدر الاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة عفواً عاماً عن كافة الإنذارات والعقوبات الصادرة ما قبل تاريخ 5/2/2019م، بحق اللاعبين والإداريين والحكام والمدربين، بالإضافة للعقوبات المالية للأندية في الإقليم للدرجتين الأولى والثانية.
ـ ضمن إطار منافسات الدوري التصنيفي للفرق المرخصة لكرة القدم في مقاطعة كوباني فاز فريق برخدان على فريق نسرين بنتيجة سبعة أهداف بدون رد، وذلك على أرضية ملعب نادي كوباني، بينما يتقابل اليوم الخميس فريقي يسار الكردي وفريق الوحدة، وتبدأ المباراة بتمام الساعة الثانية عصراً على أرضية ملعب نادي كوباني.
ـ تم تعديل جدول مباريات الدور الثاني المؤهل للدرجة الأولى لأندية إقليم الجزيرة لدوري الدرجة الثانية للشباب بكرة القدم، بحيث أصبح على النحو التالي:
الجمعة 8/2/2019م:
ـ سري كانيه × شبيبة تل كوجر – ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو.
– دجلة × سردم – ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو.
السبت 9/2/2019م:
– واشو كاني × الصناديد – ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو.
تقام جميع المباريات الساعة الثانية عصراً.

روناهي/ قامشلو