سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضية…

ـ قرر مكتب الألعاب الجماعية في الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة تأجيل مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب لدوري الطائرة لأندية إقليم الجزيرة لفئة الرجال للدرجة الأولى من يوم السبت المصادف 10/11/2018م، إلى تاريخ يوم الجمعة 16/11/2018م، بنفس المباريات المحددة في الجدول.
ـ من المقرر أن يُعقد غداً الخميس اجتماعاً لكوادر وخبرات لعبة التايكواندو في إقليم الجزيرة، في مقر الاتحاد الرياضي بقامشلو، وذلك بهدف تشكيل لجنة تسيير أمور اللعبة لعام 2018م، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لوضع قانون لرياضة التايكوندو، يبدأ الاجتماع بتمام الساعة 11 ظهراً.
ـ انطلقت منافسات دوري الشهيد أيريش أندوك لكرة القدم في بلدة أبو خرزة التابعة لناحية عين عيسى وتقابل في مباراة الافتتاح فريقي الصداقة والصقور وانتهت بفوز الصداقة بنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف مقابل هدف واحد.
في إطار تنشيط الرياضة بمدينة الرقة تقابل فريقي إعلاميي الرقة مع لجنة الشباب والرياضة في المجلس المدني بالرقة وانتهت بفوز فريق إعلاميي الرقة بخمسة أهداف مقابل أربعة، وذلك على أرضية ملعب الفرات المعشب للسداسيات.
 ـ قرر مكتب الألعاب الفردية في إقليم الجزيرة تأجيل بطولتي الريشة للطائرة للرجال والسيدات إلى تاريخ يوم السبت المصادف 10/11/2018م، وقرر إقامة البطولتين بنفس اليوم عكس ما كان مقرر مسبقاً بحيث كانت بطولة الرجال بتاريخ 2/11/2018م، بينما بطولة السيدات فقد كانت بتاريخ 3/11/2018م، وتقام البطولتين على أرضية صالة عامودا الرياضية.

روناهي/ قامشلو