سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حقيبة روناهي الرياضية…

ـ قدمت منسقية المرأة في هيئة البلديات بإقليم الجزيرة بالتنسيق مع هيئة الشباب والرياضة (مكتب المرأة)، أطقم رياضية لسيدات الأندية اللواتي شاركن في بطولة أندية إقليم الجزيرة لكرة السلة، وهي نوادي: الأسايش ـ سردم ـ أهلي عامودا ـ حسكة، وذلك بمقر الاتحاد الرياضي بقامشلو، وكانت هذه الأندية قد شاركت بالبطولة التي أقيمت بتاريخ 20/9/2018م، وانتهت بتاريخ 6/10/2018م، وأحرزت سيدات الأسايش اللقب بعد فوزهن بالمباريات الثلاث في الدوري.
ـ تأهل فريق ميدان أكبس إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مقاطعة عفرين والشهباء لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق عقيبة بنتيجة هدف بدون رد، وكان قد تأهل فريق أوائل الشهباء على حساب فريق كفر نايا بعد الفوز عليه بهدفين بدون رد، وتقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم الجمعة القادم الموافق 26 /10/2018م، على أرضية ملعب سردم بتمام الساعة 2:00 من بعد الظهر.
ـ توج فريق الاتحاد بلقب بطولة دوري الشهيد هوزان جان لكرة الطائرة بمنبج بعد تفوقه على فريق الشريف بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطاً واحد، وذلك على أرضية الصالة الرياضية للاتحاد الرياضي بمنبج وريفها.
ـ حُدِد خلال اجتماع اللجنة الفنية للعبة الشطرنج يوم الجمعة القادم المصادف 26/10/2018م، موعداً لإقامة بطولة الشطرنج في إقليم الجزيرة للإناث لكافة الفئات، وذلك بصالة الشهيدة زلال منذر ضمن مقر الاتحاد الرياضي بقامشلو، وتبداً بتمام الساعة التاسعة صباحاً، والجدير بالذكر بأنه يسمح لغير المنتسبات للأندية بالمشاركة أيضاً في البطولة.
ـ تقام بطولة الريشة الطائرة في إقليم الجزيرة لفئتي الشباب والرجال يوم الجمعة القادم المصادف 2/11/2018، وذلك في صالة عامودا الرياضية ويسمح لكل فئة مشاركة ثلاث لاعبين فقط، وفي نفس الصالة تقام بطولة السيدات لريشة الطائرة، يوم السبت المصادف 3/11/2018م، ويسمح بالمشاركة للغير منتسبات للأندية بالبطولة.

روناهي/ قامشلو