سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

بلدية قامشلو الغربية.. سعي حثيث لتقديم الخدمات للمرافق العامة والشوارع المتضررة

روناهي/ قامشلو – تقوم بلدية قامشلو الغربية بأعمال خدمية جمّة للمرافق العامة والشوارع المتضررة في المدينة؛ بهدف إعادة الترميم وحل المشاكل التي يعاني منها المواطنون.
وبهذا الصدد؛ قامت بلدية قامشلو الغربية وبإشراف كل من المكتب الفني واللجنة الخدمية والمكتب التنفيذي في البلدية بإعادة ترميم الكسر المحفور في شارع كومين الشهيد غرزان، ونظراً لامتلاء تلك الحفر بالمياه تتسبب بصعوبة في الحركة المرورية .
قام مشرفو المكاتب الفني والتنفيذي واللجان الخدمية بكومين الشهيد غرزان في حي كورنيش بترميم الكسر المحفور في الشارع وذلك بإزالة الطين منها وتنظيفها بشكلٍ كامل؛ لوضع الحجر المكسر وإغلاقها بشكلٍ محكم ومتساوي، حيث يقوم المكتب الفني والتنفيذي في البلدية وبالتنسيق مع اللجنة الخدمية بالكشف على الشوارع والأحياء كافة، والنظر إلى الاحتياجات اللازمة لبدء العمل فيها وتقديم الخدمات.
وللمحافظة على الموارد البيئية من أي ضرر تتعرض لها الأشجار؛ لجمالها في تزيين المنطقة باللون الأخضر، وكذلك الاعتناء بالحدائق والحفاظ على نظافتها؛ قام مكتب البيئة في بلدية قامشلو الغربية بتنظيف حديقة في حي المصارف بمدينة قامشلو؛ بهدف الحفاظ على متنفس الأهالي للترويح عن النفس، وتقديم الاحتياجات اللازمة للحديقة.
العاملون في مكتب البيئة بدورهم قاموا بتنظيف الحديقة بشكلٍ كامل؛ وتحوير الأشجار كافة وقص الأعشاب الضارة فيها.