سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

إطلاق مشروع النظافة للأحياء الشعبية بالرقة

روناهي/ الرقة ـ تلعب النظافة دوراً كبيرا في رقي الأمم وازدهارها كونها عنوان التمدن والحضارة, و لا يوجد مجتمع متمدن إلا وتراه يضع نصب عينيه النظافة وصحة البيئة كشرطين أساسيين. لذلك تم يوم الأربعاء الموافق لـ 4/7/2018م عقد اجتماع في بلدية الشعب في الرقة للبدء بمشروع النظافة الخاص بالمجالس الشعبية للأحياء والذي يشمل مجلس الشعب في كل من الدرعية، الجزرة، الرومانية، ومجلس الشعب في الطيار، حيث سيتم تزويد كل مجلس بعربات يدوية وحاويات ومستلزمات أخرى خاصة بعمل النظافة.
وأوضح الرئيس المشترك لبلدية الشعب في الرقة أحمد ابراهيم خلال اجتماع إطلاق المشروع: «إن الحاجة كانت ضرورية وماسة لإطلاق مشروع يهدف إلى رفع مستوى النظافة في مدينتنا».
وأكد: «إن مشروع النظافة جاء ثمرة جهد وساعات طويلة من العمل من قبل بلدية الشعب في الرقة وبالتنسيق مع المجالس الشعبية للأحياء، وهي مسؤولية تقع على الجميع من أفراد ومؤسسات، ونطالب الجميع بالبدء والمشاركة بالعمل لتكون الرقة أكثر نظافة مما هي عليه الآن».
لنعمل معاً على أن تبقى الرقة رمزاً مضيئاً للتطور والتقدم، ونموذجاً مشعاً بالخير والعطاء والجمال ومثالاً متلألئاً للتفوق والإبداع والتميز.